شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

نــــــــــداء ( ٤ )

يا شعبنا العراقي العظيم , يا رجال ونساء العراق , يا شابات وشباب العراق , أينما تواجدتم في عراقكم الحبيب في الجيش أو التعليم أو القضاء أو الأجهزة الأمنية أساتذة وطلبة , فلاحين وعمال وكسبة , والمرأة المربية الطاهرة أينما كانت , السلام عليكم من الله ورحمته وبركاته .

لا بد لنا نحن في الجبهة الوطنية العراقية أن نقول لكم أنتم أصحاب النسب الأصيل , أنتم أصحاب العراق أنتم أهل العراق , جعل الله هذا العراق ملك لكم وليس لغيركم , أكرمكم الله ببلد أعتنى به سبحانه وتعالى وخلقكم فيه من نطف طاهرة بأرض طاهرة وجعلكم من أنساب طاهرة بنعم عظيمة ظاهرة وباطنة , في أرض العراق أنبياء ومرسلين صلى الله عليهم وسلم اجمعين , في أرض العراق الإمام علي بن طالب والعباس ولدي عم رسول الله صلى الله عليه وسلم وسبطيه الحسن والحسين وفاطمة الزهراء البتول عليهم السلام جميعا , وندعو بجاههم العظيم عند الله أن يحفظ العراق , وأن يحفظ لنا جثاميهم ليبقون رمزا لنا في الايمان والعفة والشرف الرفيع الذين قاتلوا واستشهدوا دفاعا عن الحق الذي تآمروا عليه الفرس لينتزعوه من كل عراقي حسداً وحقدا وغِلاً وكراهيةً على كل عراقي شيعي كان أو سني أو من كل دين وطائفة.

ونبارك لكم أيها الشباب فضل الله عليكم فإن قوتكم وبطولاتكم وصمودكم هي من الله , هداكم الله العزيز الحكيم , الله العليم بنوايا الفرس الخبيثة , هداكم الله لهذا الجهاد المقدس لإنقاذ كل عراقي وعراقية على أيديكم وسواعدكم القوية من ظلم النظام الإيراني الصفوي , فهنيئاً لكم فلا تتراجعوا فإنكم بحفظ الله ورعايته , ولقد اختار الله لكم منازل أجدادنا العظام الذين صنعوا مجد العرب مع رسول الله صلى الله عليه وسلم , لقد هيأ الله جنة عرضها السماوات والارض أعدت لكل مجاهد صابر صادق أمين , وسيكتب التاريخ لكم كل كلمة وكل خطوة لتتغنى بها الأجيال لآلاف السنين وليتعظ الفرس , فهيا لقنوهم دروسا لن ينسوها أيها الأبطال , وليحترموا كل عراقي وعراقية وينحنوا لكم الآن وغدا ولإحفادكم الذين سيبقون أقوياء على كل معتدٍ أثيم.

لا تتراجعوا ولا تنخدعوا بأية مقترحات من الحكومة فهي مخادعة ومراوغة فارسية لتخديركم وقتلكم واحدا بعد الآخر وسيقتلون كل عراقي بدم بارد إذا وافقتم على أي طلب من الحكومة فأصبحت اليوم زمام الأمور والعقد والحل بيدكم أيها الشباب , لا تتوقفوا ولا تتفاوضوا مع الحكومة لأن قراراتكم معلنة ومعلومة.

فلا تنطلي عليكم يا شباب ثورة تشرين ٢٠١٩ محاولات الحكومة فهي محض كذب وتسويف لامتصاص غضبكم , وإن الحكومة أصبحت بحكم المنتهية فإن النصر بيد الله وإنه لنصر قريب.

اثبتوا أيها الشباب الأصلاء على قراراتكم فستنالون رضا الله عنكم وينصركم نصراً عزيزاً مؤزراً.وسيرفع الله شأنكم في كل مكان وزمان بقوله سبحانه وتعالى : (( وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ( ٥ )) القصص.

واستمروا بثورتكم حتى تتحقق مطالبكم وهي قراراتكم فانتم خير من يمثلون الشعب العراقي فهي قرارات الشعب والله معكم وهو القدير على نصركم , ونحن نؤيدكم ومعكم بقراراتكم وهي :

١. إقالة الحكومة وتشكيل حكومة انتقالية.
٢. حل البرلمان ومجالس المحافظات والاقضية والنواحي.
٣. تغيير اعضاء المفوضية وتعديل قانون الانتخابات.
٤. تعديل الدستور بالاستفتاء العام.
٥. استبعاد الطبقة السياسية التي ادارت العراق بعد ٢٠٠٣ عن الانتخابات الجديدة.

وفي حالة عدم الاستجابة استمروا بالثورة : ثورة الحق على الباطل , ثورة المظلومين على الظالمين , ثورة الشرفاء على الذين باعوا الشرف والعراق , ثورة الجياع على السراق والمتخمين , ثورة الصادقين على الكذابين والدجالين , ثورة اليتامى والأرامل على القتلة المجرمين.

إن إيران فرعون هذا الزمان وسينتهون بفضل الله وبأمره , إن النظام الإيراني تمادى في عدوانه وينوي إخراج كافة العراقيين من العراق أو قتلهم جميعا ويأتي بناس عجم غرباء ليستبيحوا كل شيء وليستحوذوا على كل شيء في العراق , ثم ينتقل ليفعل نفس الفعل بالأقطار العربية.

خسئوا وخاب فألهم فإن الله جعلكم أيها الثوار بالمرصاد لهم فردوهم على أعقابهم خاسئين ملعونين ليعود العراق لأهله , ليعود خير العراق للعراقيين وليس للفرس المعتدين , ليعود الأمان والاطمئنان لكم ولكل العراقيين , ولتبنوا مستقبلاً زاهرا لكم ولإحفادكم ولكل عراقي وعراقية.
وسينحني لكم التاريخ والعالم أجمع لبطولاتكم الفذة.

الجبهة الوطنية العراقية / نينوى
٢٠ تشرين الأول ٢٠١٩





الاربعاء ٢٤ صفر ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة