شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أبناء المنتفض
تحاول الطغمة الفاشية في المنطقة الخضراء التلاعب بمصير الشعب مرة أخرى بتمرير صفقات نفاياتها القذرة , بادعاء إجراء الإصلاحات استجابة لإرادة الشعب الثائر , وهو ما يفعله المسمى رئيس الجمهورية برهم صالح الجاسوس المخضرم , والصبي محمد حلبوسي المسمى رئيس البرلمان " فاتخذوا قرارات سريعة تعبر عن عمق سذاجتهم , ادعت فيها إحداث تغييرات وزارية أو تشكيل حكومة إنقاذ وطني !

لقد كان أول سؤال طرحه أبناء شعبنا الثائر .. هو أين كنتم طوال ١٦ عاماً من الإفقار والتجويع والنهب والاضطهاد والتبعية للغزو الخارجي ؟ لم لم تعرفوا ضرورة اتخاذ إجراءات إلا بعد أن أوصلتم الشعب إلى حافة الموت ؟ تحركاتكم هذه باتت معروفة الدوافع , ومكشوفة الأطراف التي تقف خلفها , فهدفكم هو امتصاص النقمة الشعبية وإجهاض الثورة الوطنية التي هدمت كل عروشكم الزائفة وأثبتت أن كلمة الشعب هي الفصل , وإنكم لستم سوى دمى فاسدة حتى نخاع العظم , ولا أمل في إصلاحاتكم , وان من يقف خلفكم ويأمركم هم عمائم الدجل والشر في إيران التي تحاول منع طردها من العراق , ولهذا فان الجماهير المنتفضة حكمت عليكم بالزوال التام واقتلاعكم من الجذور لأنكم " فاسدين وخونة ومجرمين ".

أيها الثوار أبطال الانتفاضة التاريخية
انتم لا غيركم من يصنع حكومة الإنقاذ , وانتم من يمنحها القوة والاستمرارية , وانتم من يحدد أهدافها وليس سلطة عصابات ومافيات يديرها الإرهابي " قاسم سليماني " التوأم الشرعي للإرهابي " البغدادي " المقبور .
فإلى الأمام .. حتى الانتصار الكامل للثورة وإسقاط حكم العمالة والفساد.

وليخسأ دعاة الإصلاحات الترقيعية .. وعليهم أن يرحلوا , فلا مكان لهم بعد اليوم على ارض العراق الطاهرة.
المجد والخلود لقوافل الشهداء الذين خضبوا بدمائهم الطاهرة ارض العراق.
عاش العراق بثواره الأحرار أباة الذل والهوان.

الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية
‏٢٩‏ أكتوبر‏، ٢٠١٩





الاربعاء ١ ربيع الاول ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة