شبكة ذي قار
عـاجـل










س / ٤١ : كيف وصف الرفيق المناضل عزة إبراهيم مسيرة البعث بعد الغزو والاحتلال ؟.
ج.مسيرة البعث بعد الغزو والاحتلال لا تقارن بحروب التحرير في العالم ولا تقارن بمسيرة الحزب قبل الاحتلال وقبل ثورته وحكمه وانما تفردت في تاريخ البشرية ولم يتقدم عليها الا مسيرة جيل وحزب الرسالة الاول.

س / ٤٢ : ما هي الخسائر التي خسرتها القوات الغازية الأمريكية من جراء مقاومة البعث ؟.
ج.لقد بلغت الخسائر الأمريكية المعلن عنها من منظمات ومراكز بحوث ومعلومات امريكية رسمية في عدد القتلى ٧٥ الف قتيل من الجيش والقوات التي رافقت الجيش واكثر من مليون معوق جسدياً ونفسياً ، وفي الجانب المالي طبقاً للخبراء الاقتصاديين الامريكيين ٣ ترليون دولار.

س / ٤٣ : ما هو الدليل الذي اثبت ويثبت دقة الخسائر الأمريكية من جراء مقاومة البعث للغزاة ؟.
ج.إعلان ترامب رسمياً أن خسائر امريكا في العراق بلغت ٧ ترليون دولار وقد وصل الاقتصاد الامريكي الى حافة الانهيار من جراء المقاومة العراقية المعجزة.

س / ٤٤ : ما هو التأكيد الذي أكد عليه الرفيق المناضل عزة إبراهيم الأمين العام للحزب من المجاهدين وأبناء العراق والعروبة ؟.
ج.لا تسمحوا أيها المناضلون ايها المجاهدون يا ابناء العراق ويا ابناء العروبة لاحد من العملاء والخونة او من المضللين او من المتخاذلين ان يقول أن امريكا انسحبت من العراق ، امريكا هربت من العراق ولو لم تهرب في ذلك الوقت لانهارت من الداخل كما انهار الاتحاد السوفيتي ولتشظت وتفتت.

س / ٤٥ : ما هي المآثر التي وصف بها الرفيق المناضل عزة إبراهيم لحزبنا ومقاومته وقواته المسلحة ؟.
ج.ان من المآثر العظيمة لحزبنا ومقاومته وقواته المسلحة بعد غزو العراق واحتلاله كتبت لحزبنا وامتنا تاريخاً بأحرف من نور، انه انجاز تاريخي متفرد في تاريخ الأمم كلها ، اذ لم يسبق لا حاضراً ولا ماضياً في جميع الحروب الكونية وحروب التحرير الوطنية لشعب مثل شعبنا ولحزب مثل حزبنا ولجيش مثل جيشنا العظيم ان يفعلوا مثل ما فعل حزبنا وشعبنا وجيشنا ، لقد خضنا حرباً عالمية بكل معاني شمولها وعمقها وقوتها وعالميتها مع اقوى دول العالم واقوى الجيوش على الاطلاق ولم نستسلم ولم يتوقف القتال ومقاومة الغزو لا ساعة من الليل ولا ساعة من النهار ، في نفس اليوم الذي أُحتلت فيه بغداد التحم الجيش مع الحزب ومع الشعب لمواصلة القتال طبقا لقواعد حرب التحرير الشعبية فانطلق في اليوم الثاني لاحتلال بغداد الاف من المقاتلين ولم تمض الا اشهر معدودة حتى وصل عدد المقاتلين من الحزب والجيش وقوى الامن الوطني اكثر من ربع مليون مقاتل وكانت الجيوش الغازية تتلقى الضربات في كل مكان تتواجد عليه في ارض العراق.

س / ٤٦ : ما الذي قاله الرفيق المناضل عزة إبراهيم الأمين العام للحزب وللتاريخ عن حزبنا وتجربته وثورته قبل وبعد الاحتلال ؟.
ج.هذا هو حزب البعث وثوره وتجربته قبل الاحتلال و هذا هو حزب البعث بعد الاحتلال.تحت الاجتثاث وتحت الحصار والحظر ادى البعث دوره التاريخي الرسالي ولا يزال ثابت وراسخ في ارض العراق الطاهرة ولا زال شامخاً شموخ نخيل العراق يلاحق العملاء ليل نهار ، من ظله ومن اسمه ومن عنوانه ترتجف فرائسهم وكلما عثر احدهم او جفل صرخ بصوت عالي جاءنا البعث ويقول هذه العثرة والجفلة بسبب البعث

س / ٤٧ : ما هي التضحيات التي قدمها حزبنا وثورته وشعبنا ؟.
ج.إن كل الذي حصل لحزبنا وثورته وشعبنا من تضحيات بلغت ما يقارب الثلاثة ملايين بعد الغزو والاحتلال فَدُمرت كل معالم الحياة في العراق كالخدمات الاساسية وهي الدواء والصحة والكهرباء والماء والنقل والغذاء مثلما دمرت الزراعة والصناعة ولوثت وسممت البيئة ووضع العراق على طريق التقسيم الطائفي والتفتيت وكل ذلك تم بغطاء ومعاونة مباشرة من امريكا وبعض خونة النظام العربي انتقاما من وقوف البعث وجيشه وشعبه ضد اطماع الامبريالية والاستعمار والصهيونية في أمتنا.

س / ٤٨ : لمن تصدى البعث رغم ما حققه من انجازات عظيمة ؟.
ج.وبسبب ما حققه البعث من انجازات عظيمة على طريق التقدم والتطور والنهوض الحضاري وما انجزه من انتصارات تاريخية دفاعاً عن الامة ومصالحها العليا فهو الذي تصدى لأخطر غزو فارسي عنصري طائفي بغيض على الأمة وقدم في هذه المعركة مئات الالاف من الشهداء لكي تبقى بوابة الأمة الشرقية متينة ورصينة وأمينة.

س / ٤٩ : كيف وصف الرفيق المناضل عزة إبراهيم العملية السياسية التي صنعها الغزاة ؟.
ج.أما اليوم فنقول لشعبنا العراقي العظيم وأمتنا ان العملية السياسية التي صنعها الغزاة لكي تكون لهم الأداة القذرة المسمومة التي تنفذ مشروع الغزاة في تدمير العراق وتفتيته طائفياً وعرقياً وتُنهي دوره التاريخي الانساني في الامة وفي العالم خسأوا وخسئ عملائهم عناوين العملية السياسية البغيضة.

س / ٥٠ : ما هي الجرائم التي تطرق لها الرفيق المناضل عزة ابراهيم والتي نفذها أزلام العملية السياسية ضد شعبنا ووطننا ؟.
ج.لقد ارتكبوا بحق شعبنا ووطننا جرائم لم يسبقهم لمثلها في تاريخ الانسانية أحد وهي : -
أولا.، قتلوا ثلاثة ملايين عراقي.
ثانيا.شردوا الملايين.
ثالثا.دمروا كل معالم الحياة في العراق الاف المصانع التي بناها البعث فككوها ونقلوها الى ايران.
رابعا.دمروا آلاف المشاريع الزراعية التي انشأها البعث.
خامسا.اضعفوا النسيج الاجتماعي والقيم والمثل التي كان يقوم عليها المجتمع.
سادسا.أشاعوا في المجتمع كل الموبقات والرذائل حتى لم يبقوا للانسان العراقي الا الركوع والخنوع والموت او الثورة العارمة بوجوههم الكالحة.

يتبع رجاءا ..





السبت ٢ رمضــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة