شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

( قرار التأميم الخالد )

بهذه المناسبة العظيمة والذكرى الخالدة نرفع اسمى ايات التبريكات والتهاني إلى الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى لجهاد والتحرير حادي نضال الجماهير من أجل تحرير العراق وتطهيره من رجس الاحتلال الغاشم وطرد الأخطبوط الايراني المجوسي وكل أذنابه الصفوية القذرة.

ان جماهير نقابة المعلمين تقف جنود مناضلين في سوح الجهاد لتحقيق الانتصار القادم ان شاء الله اذ تمر علينا الذكرى الثامنة والأربعين لتاميم نفط العراق في الأول من حزيران عام ١٩٧٢ وطرد الشركات الأجنبية والسيطرة على كامل الثروة النفطية وجعلها بيد الشعب العراقي والأمة العربية.

ان تأميم النفط كان ولايزال القرار الصعب والاسفين الذي دق في جسد الاستعمار وقطع كل أذرع الاخطبوط الاحتكاري لسرقة ثروات الشعب والتحكم بما يناسب أهدافهم الخبيثة ومشاريعهم ضد الأمة العربية.

ان قرار التأميم كان الضربة الموجعة التي قطعت دابر الاعداء وكان المعين الذي لا ينضب في بناء وتطوير العراق والأمة العربية في كل التحديات التي واجهتها منذ انطلاق فكر البعث وقيادة الأمة العربية إلى شاطيء النصر والأمان
تحية للبعث العظيم صانع قرار التأميم الخالد
وتحية لكل المناضلين في يوم التأميم العظيم

نقابة المعلمين العراقيين المركز العام
بغداد في ١ حزيران ٢٠٢٠





الاربعاء ١٢ شــوال ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / حـزيران / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين العراقيين المركز العام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة