شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ))

الرفيق المناضل أمين سر قيادة قطر العراق وكالة لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم
الرفاق أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترمون

تنعى قيادة تنظيم الأحواز لحزب البعث العربي الاشتراكي وفاة المغفور له الرفيق المناضل عبد الصمد الغريري ( أبا زيد ) ، عضو القيادتين القطرية والقومية لحزب البعث العربي الاشتراكي.
وأذ نعبر عن حزننا العميق برحيله، نتذكر مواقفه البطولية والمبدئية العربية الأصيلة تجاه قضية الأحواز العربية، والذي كان له الدور البارز والقيادي في إعادة التنظيم وتهيئة الكوادر بعد مرحلة غزو العراق واحتلاله، فأعاد الأمل في قلوب ومشاعر المناضلين الأحوازيين.

لقد كان الفقيد بحق قائدا ورفيقا حريصا على قضية الأحواز بقدر حرصه على قضيتي العراق وفلسطين، ويعتصرنا الألم والحزن بفقدانه في هذه المرحلة العصيبة ونحن بحاجة ماسة لهكذا رجال شجعان يصنعون من المستحيل واقعاً مفروضاً، ونعاهده وكل شهداء البعث على المسير على خطاهم حتى تحرير كامل الأراضي العربية المغتصبة.

دعوانا إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم رفاقه وأهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وانا إليه راجعون


قيادة تنظيم الأحواز
لحزب البعث العربي الاشتراكي
١٥ - ١١ - ٢٠٢٠






الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم الأحواز لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة