شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم 
تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب 

أمة عربية واحدة
          ذات رسالة خالدة 

بيان تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بمناسبة اول من ايار عيد العمال 

#ليكن الأول من أيار يوما لتصعيد النضال العربي لتحرير الأمة العربية من استلابها الاجتماعي والقومي 

بمناسبة الاول من ايار /ماي عيد العمال يتقدم تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بالتهنئة لجماهير العمال العربية الكادحة التي قدمت ولا تزال  تضحيات من اجل رفعة الأمة العربية وتنميتها وتقدمها .
يذكرنا الاول من ايار عيد العمال العرب وكل عمال العالم في كل سنة بتلك التضحيات التي خاضها العمال من اجل الحرية والتحرر من الظلم والاستغلال 
عيد العمال هو عيد لمقاومة الظلم والاستغلال .ولتطوير الانتاج وتحقيق التقدم الاجتماعي وتحقيق نهضة الأمة العربية ،وتحرير ثروات الوطن العربي من هيمنة الاستعمار.
ان الاول من ايار هو مناسبة لاستذكار عمالنا العرب وتضحياتهم المستمرة سواء خلال مرحلة الاستعمار من أجل التحرير والحرية وتحرير ثروات الأمة العربية من قبضة الشركات الأجنبية ،وتحرير الاراضي العربية المحتلة ومقاومة الاستعمار ومشاريع الهيمنة ،أو من اجل الوحدة العربية ،او من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية ،ورفع الظلم والاستغلال عن الشعب العربي .
واليوم يمر علينا عيد العمال وطبقة العاملة في وطننا العربي منخرطة مع جماهير الشعب العربي في معارك البطولة والشرف من اجل هزيمة الاستبداد والاستغلال بكل صوره واشكاله ،والظفر بالحرية .

بهذه المناسبة يتقدم تنظيم البعث العربي الاشتراكي الى ابناء شعبنا العربي من الطبقة العاملة بأسمى التهاني والتبريكات ،بجهود السواعد العربية العاملة في كافة  الميدان التحرير والبناء .
 كل عام وانتم بخير 


   تنظيم البعث العربي الاشتراكي 
   قطر المغرب 
1/5/2022




الاثنين ١ شــوال ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أيــار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في المغرب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة