شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 الرفيق المناضل أبا جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

  حفظكم الله ورعاكم

 

تحية نضالية وبعد:

  تمر في هذا اليوم، الخامس والعشرين من تشرين الأول، على البعثيين وأبناء العراق والأمة العربية والشرفاء في الإنسانية ذكرى استشهاد رمز من رموزهم وقائد استثنائي هو القائد المجاهد الرفيق عزة إبراهيم الذي ارتقى في مثل هذا اليوم إلى رحاب الله وفردوسه.

 وفي ذكرى رحيله الثانية نستذكر وقفة بطل من أبطال العراق والأمة، تحدى أعتى جيوش العالم التي غزت واحتلت العراق وتحدى العملاء والخونة، وبقي ثابتاً راسخاً كرسوخ الجبال الصلبة، فقاوم الاحتلال والعملاء بعزيمته القوية وصموده الأسطوري وقيادته للمقاومة البطلة فكان النموذج الأبهى للشجاعة والمبادئ السامية.

 رفيقنا المناضل رعاك الله :

في الذكرى الثانية لرحيل القائد المجاهد عزة إبراهيم نؤكد ثباتنا ووحدتنا ورسوخنا على نهج البعث والقائد الشهيد ورفاقه القادة الذين سبقوه أو التحقوا به، ونتمثل أخلاقه وصبره وجلده، بعد أن قاد مسيرة الحزب والمقاومة البطلة في العراق بكل تصميم واقتدار تاركاً لرفاقه سيرة جهادية عطرة ورسوخاً ملحمياً على المبادئ ستبقى مشاعلاً تنير طريقهم لمواصلة النضال حتى تحرير العراق من الاحتلالين الأمريكي والإيراني وتحقيق أهداف البعث وتطلعات الأمة في تحررها ونهضتها.

إن الأمة التي أنجبت القائد المجاهد الرفيق عزة إبراهيم تؤكد كل يوم خلودها وحيويتها، بمواصلتها النضال الاستثنائي على طريق تحقيق مشروعها النهضوي رغم شراسة الاستهداف الذي تتعرض له، وتواصل رفضها وتصديها البطولي لكل محاولات التركيع والهيمنة والاستلاب.

الرفيق القائد:

 

إن ذكرى استشهاد القائد المعتز بالله عزة إبراهيم تشكل محطة لتوعية أبناء الأمة بالقيمة السامية للتضحية وتحفيز طاقاتهم على المواجهة وتعزيز صمود أبنائها في العراق وفلسطين وسورية والأحواز واليمن ولبنان، وحيثما ارتفعت راية للحق والحرية والإنصاف، ويكون من الواجب على الرفاق البعثيين بالتلاحم والتماسك والالتفاف حول قيادة حزبهم المجاهدة الأمينة على مبادئه ونضاله.

الرحمة والخلود لروح القائد المجاهد عزة إبراهيم ولأرواح شهداء البعث والعراق والأمة العربية.

وعهداً منَّا نحنُ رفاقك الصادقون الوعد، المخلصون لمبادئ البعث العظيم، الموفون بالعهد في نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام أن نبقى على العهد الولاء والحب والاقتداء حتى يأذن الله بنصره.

تحية لروح الشهيد القائد المجاهد عزة إبراهيم، ولأرواح رفاقه القادة الشهداء.

تحية لمجاهدي البعث ورفاقهم في عقيدة التحرير في معتقلات الاحتلال المركب الفارسي الأمريكي الصهيوني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رفيقكم / الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس

نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

 

 






الثلاثاء ٣٠ ربيع الاول ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تشرين الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة