شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل  أبو جعفر

أمين سـر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

تحية فخرٍ واعتزاز....


حين يرى الرجالُ أنواراً في حالك الظلمة وحين يمتلكون الإرادة لمواجهة الظلم والظالمين فإن هؤلاء الرجال هم ثُوار العراق.

كانت الظلمـة تخيم على العراق في زمنِ حكمٍ شمولي دكتاتوري شعوبي أنكره وكفر به رجالُ العراق الشرفاء، فقرروا إيقاد النور ليقضي على الظلمةِ.

كان حكم عبد الكريم قاسم جبلاً من جليد صلد يجثم فوق صدر العراق فيصيبه بأمراضٍ لم يعرفها سابقاً، ولكن رجال العراق الشـرفاء تمكنوا من كســر جبل الجليد الجاثم على صدر العراق، فتعافى العراقُ وأشــرق نورُه الذي هزم ظلمةَ الطُّغاة.

في الثامن من شباط ردد الثوار أنشودة فرح لعروس الثورات، وبعنفوان الشباب واشتداد الرجـولة وحكمة الشيوخ صنعوا حكاية وطنٍ امتد حتى صار بمساحة أمة.

 في الثامن من شباط غلبَ الحق الباطل، إن الباطل كان زهوقا، وأنجز أبطال العراق مهمتهم، وأســقطوا نظاماً سلَّط مرتزقته على رقاب العراقيين، وفتك بالشرفاء الوطنيين والقـوميين، فأعادوا للعراقِ وهجَ النور الذي يتلألأ في سمائه العروبي القومي.

في الثامن من شباط تفجــر عنفوانُ وإيمانُ الثوار القادة عن ثورةٍ -كلما مرت السنون نزدادُ يقيناً أنها تستحق أن تسُمى "عروس الثورات"-تزدادُ شموخاً في الأعالي، ورسوخاً في وجدان العراقيين والعرب، لأنها أثبتت أن الشــعب أقوى من كل الطغاة والقُوى المتآمرة والمتحالفة مع الشيطان، وأن الشعب إذا امتلكَ قراره يصنع المعجزات، وهذا ما صنعته ثورة الثامن من شباط المباركة.

بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من شباط 1963، نتقدم نحن "إدارة وكادر فضائية الكرامــة نيوز" لشخصـكم الكريم بأطيب التهاني والتبريكات، ولقيادة حـزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي بالفخر والاعتزاز أن رجال البعث هم مـن صنعوا الثورة وأججوا أوارها، ونرجو الله العلي القدير أن يكون انبعاث العـراق والأمة تحت راية حزبنا العظيم وبقيادة رجاله الأبطال، لتتجدد الثورة ونُعــيد بناء العراق الوطني القومي العروبي.

تحية للقادة العظام الذين صنعوا الثورة.... تحية لروح الأب القائد أحمد حسن البكر والرفيق صالح مهدي عماش ثوار رمضان ، وكل شهداء الحزب يتقدمهم الشهيد القائد صدام حسين والشـهيد القائد عـزة إبراهيم،  .

تحية لأرواح شهداء العراق والأمة... وعهـداً منا على متابعة المسيرة على نهج البعث الخالد.

 

إدارة وكادر فضائية الكرامة نيوز






الاربعاء ١٧ رجــب ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قناة فضائية الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة