شبكة ذي قار
عـاجـل










حزب البعث العربي الاشتراكي

   قطر العراق                     امة عربية واحدة

مكتب تنظيمات خارج القطر                   ذات رسالة خالدة

   تنظيم ساحة الكرامة

 

  الرفيق القائد المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق حفظك الله ورعاك

 

تحية المجد والفخار ...تحية البعث العظيم صانع الثورات ومحرر الأوطان ..

تحل  علينا اليوم الذكرى الستين لثورة الثامن من شباط المجيدة التي فجرها حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي، هذه الثورة الخالدة التي أنهت الحكم الشعوبي القاسمي الذي انحرف عن أهداف  ثورة ١٤ تموز ١٩٥٨ وأغرق العراق ببحر من الدماء الزكية، حقدا على كل ما هو عربي ووطني صميم، فخيم ظلام دامس على العراق لم يبدده إلا حزبنا العظيم بطلائعه المدنية والعسكرية التي هبت صباح الثامن  من شباط ١٩٦٣، لتقتلع الدكتاتورية البغيضة، بعد نضال دام أبدى فيه البعثيون والغيارى من أبناء شعبنا أروع الأمثلة في الشجاعة والأقدام.

لقد أعادت ثورة شباط العراق لممارسة دورة القومي بعد أن غيب النظام الشعوبي هذا الدور وعزل العراق عن أمته، فكان ميثاق ١٧ نيسان ١٩٦٣ بين العراق ومصر وسوريا، أولى ثمرات هذه الثوره الخالده. التي تكالبت عليها  قوى الردة لتغدر بها في ردة ١٨ تشرين الثاني ١٩٦٣، وتمعن في المناضلين قتلا واعتقالا وتشريدا. وليبدأ البعث نضالا باسلا مستفيدا من أخطاء تجربة الثامن من شباط وليتوج نضاله الباسل في الأنتصار الاستراتيجي بقيام ثورة ١٧ _ ٣٠ تموز القومية الاشتراكية، التي حققت الانجازات الكبرى حيث أرعبت الأعداء حتى تصاعد تأمرهم ليبلغ ذروته في الغزو الهمجي فيحتلوا العراق ويدمروه ويطفئوا تلك الشعلة الوهاجه في سماء العروبة، ألا خاب فألهم، فالبعث سيظل شامخا بأذن الله برغم الاجتثاث والتأمر بكل اشكاله.

الرفيق القائد المناضل:

   ننتهزحلول  ذكرى ثورة الثامن من شباط الخالدة لنقدم أسمى آيات التهاني مقرونة بعهد الولاء الدائم لقيادتنا الشرعية، ونؤكد لكم ان رفاقكم المناضلين في تنظيمات ساحة الكرامة باقون على العهد قابضين على جمر المباديء  .

المجد والسؤدد للثورة الأم ..عروس الثورات في عيدها الستين

المجد والسلام لارواح شهداء ثورة الثامن من شباط الخالدة الذين كانت دماءهم مهرا لهذه الثورة الباسلة .

المجد والسلام لروح الرفيق القائد صدام حسين ورفاقه الشهداء الذين اسقطوا الردة التشرينية السوداء وأزاحوا عن ثورة شباط الزيف والتشويه.

تحية العهد والوفاء اليكم ايها الرفيق القائد ومن خلالكم للرفاق المناضلين اعضاء قيادة قطر العراق.

دامت ايامكم بالعز والفخر حتى تحقيق الانتصار الحاسم...

عاش البعث العظيم في كل ساحات النضال حتى تتحقق أهداف امتنا في الوحدة  والحرية والاشتراكية

  والسلام عليكم ورحمة الله 

الرفيق

مسؤول تنظيم ساحة الكرامة

 






الخميس ١٨ رجــب ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / شبــاط / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيم ساحة الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة