شبكة ذي قار
عـاجـل










الفاو عروستنا واخذناها بعد شلها العواذل!!
كلشان البياتي

حدث في مثل هذا اليوم ، 14 نيسان من عام 1987، كان العالم برمته يمارس نشاطاته المعتادة ، الأنظمة العربية والنظام الدولي والأقليمي تمارس عملها المعتاد الروتيني في إدارة الدولة والقيادة العراقية البطلة- الأمنية والعسكرية والبعثية - مشغولة تهيئ لأكبر منجز عسكري وامني في العالم وهو تحرير الفاو من الأحتلال الإيراني .
كان القائد العام للقوات المسلحة المهيب الركن صدام حسين وقادة جيشه الأبطال يجهزونّ لصناعة مجد عسكري آخر يضاف لسجل أمجاد الأمة فالأمة بحاجة إلى أمجاد خالد بن الوليد
وسعد بن ابي وقاص والقعقاع بن عمرو التميمي ومثنى بن الحارث الشيباني وأمجاد قادة الفتوحات الأسلامية التي وصلت للصين وأوربا ..
تحرير بقعة ارض عربية محتلة اكبر منجز يجب ان ينجز في العصر الحديث فالدول والأمم تكبر بامجادها العسكرية وليس بتبليط شوارع واقامة عمارات شاهقة وناطحات سحاب..
عندك شبر أرض محتلة لا قيمة لأي نهضة عمرانية ولا أي منجز علمي أو اقتصادي أو انساني ....
حررت القيادة العراقية الفاو المحتلة وأعادت الفرحة والبسمة لوجه كل عراقي وعربي ..
خزي مابعده خزي ، أن تبقى ارض عربية في يد محتل ويظل يتفاخر أنه يحتل ارض عربية ويهين العرب بها ويذلهم وأي عدو وهو العدو الفارسي العدو الأبدي للعرب بعد الكيان الصهيوني المغتصب لفلسطين ..
مازال العرب يعيشون عار احتلال فلسطين ويتجرعون مهانتها فلن يسمح صدام العرب ورجالها الأفذاذ أن يضاف عار آخر لسجل الأمة هذه الأمة خلقت لتكرمّ لا لتهان . !!
هنيئا لكم ماصنعتم يا رجال العراق الأشاوس..
اليوم وغدا وبعد قرون ، العرب سيرفعون رؤوسهم بنصر تحرير الفاو وإعادتها لحضن العراق مرفوع الرأس والهامة ...
اليوم وليوم البعث والنشور، ابناء شعبكم يرفعون رؤوسهم عاليا ويباهون الدنيا كله: نحن ابناء واحفاد رجال لم تغمض لهم جفن والفاو العراقية محتلة من قبل الفرس، استردوها وناموا نوم العوافي...
عروستنا واخذناها، بعد شلها العواذل!!
رحم الله القادة الأبطال ومن ساهم في تحرير الفاو العراقية...
رحم الله القائد العربي الشهم صدام حسين قائد معركة تحرير الفاو!!






الاثنين ٢٦ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة