شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

(إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله .يد الله فوق أيديهم.)

صدق الله العظيم.

 


إلى / الرفيق القائد المجاهد المنصور بالله.امين سر قيادة قطر العراق .لحزب البعث العربي الإشتراكي.ابو جعفر المحترم.

 

نحتفي ونحتفل وشعبنا العراقي العظيم وأمتنا العربية المجيدة في هذه الأيام المباركة ونحن نودع شهر الخير والطاعات .شهر المحبة والغفران .والانتصارات الخالدة الذي تجلت فيه اروع الانتصارات الخالدة في التاريخ الاسلامي في معركة بدر الكبرى الخالدة التي انتصر فيها الحق على الباطل ومعارك القادسية الثانيه في العصر الحديث والمعاصر   .ونستقبل عيد الفطر المبارك .وقلوب العراقيين الاماجد  يملؤها الامل بازاحت الطغمة  الفاسدة التي جاء بها الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي الغاشم .بقيادة حزبنا العظيم حزب البعث العربي الإشتراكي.الذي خاض غمارها منذ الأيام الأولى في اكبر مقاومة عرفها التاريخ القديم والإسلامي والحديث والمعاصر.سطر من خلالها جند البعث الميامين اروع الانتصارات والامجاد الخالدة في سفر التاريخ .فكان النصر المؤزر الخالد وهزيمة المحتل الأمريكي البغيض .

الرفيق القائد المجاهد المعتز بالله..

أن جندكم اليوم في ميادين الجهاد وهم بين قاب قوسين أو أدنى من النصر العظيم ..وعدونا الفارسي المجوسي يترنح بضربات المقاومة العراقية الباسلة والصمود الاسطوري والثبات على المباديء .والدماء الزكية  التي سالت في دروب  تشرين الثوار الابطال الذين ارعبوا خونة الوطن والأمة .

 

الرفيق القائد المجاهد المنتصر بالله.

وبهذه المناسبه العطرة اتقدم بأسمي ونيابة عن رفاقي مجاهدي قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية لحزب البعث العربي الإشتراكي.بأسمى أيات الحب والتقدير والتهاني إلى مقامكم الكريم  .معاهدين سيادتكم بالوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمه ورهن اشارتكم حتى تحرير العراق الأبي من شراذم الاحتلال الفارسي المجوسي.

عيد سعيد وكل عام وانتم وقيادتنا الحكيمه بألف خير .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الرفيق.

امين سر

 قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية

 لحزب البعث العربي الإشتراكي.

نيسان./٢٠٢٣.

 






السبت ٢ شــوال ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق. امين سر قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة