شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.)..صدق الله العظيم.


إلى/ الرفيق القائد المجاهد

 أبو جعفر حفظه الله.أمين سر قيادة قطر العراق المحترم..


م/تهنئة..

يحتفل اليوم أبناء الشعب العراقي العظيم وأمتنا العربية المجيدة  بيوم العمال العالمي .هذا اليوم الذي انطلقت فيه شرارة انتزاع الحقوق الوطنية للعمال الذين افنوا زهرة شبابهم في ميادين المعامل والمصانع والمشاريع والصناعات من أجل تقديم أفضل السبل الوطنية والمعاشية لأبناء الشعب العظيم وعلى مستوى العالم العربي والأوروبي .هذا العامل الذي انتفض ضد الظلم والجور والمعاناة .وظلم الإقطاع والسخرة التي سادت في ربوع العراق وعلى مدى التاريخ الطويل ليصبح بعد ذلك العامل مجرد أله تنتج وتعمل الليل مع النهار وهو مسلوب الإرادة والحقوق المعاشية والإنسانية ..

 

الرفيق القائد المنصور بالله..

لقد أولت ثورة السابع عشر الثلاثين  من تموز الخالدة بقيادة البعث العظيم اولى الخطوات المدروسة للنهوض بالواقع العمالي وانتشاله من واقع الفساد والاضطهاد الذي عم العراق إبان الاحتلال والغزو البريطاني .حيث شرعة ثورة البعث بتحسين واقعهم المعاشي واحترام مبادئ وحقوق العمال في كل مكان وشمولهم بكافة الحقوق الإدارية والتقاعدية والامتياز زات  الأخرى مما أدى ذلك إلى دفع  عجلة البناء والعمران و تسابق الزمن في إنعاش الواقع العمالي في كل مجالات الحياة في العراق العظيم.

 

الرفيق القائد المنتصر بالله.

وبهذه المناسبة الخالدة أتقدم باسمي ونيابة عن رفاقي مجاهدي البعث في قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية بأسمى أيات الحب والتقدير والتهاني إلى مقامكم الكريم.

معاهدين سيادتكم بالوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة ورهن اشارتكم لخوض غمارها حتى تحرير العراق الأبي من دنس الفرس الانجاس وخونة الوطن والأمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الرفيق

أمين سر قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية.

١/ايار.٢٠٢٣.

 

 






الاثنين ١١ شــوال ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيــار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة