شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان الاتحاد العام لنساء العراق حول جريمة العصر بيع أم قصر العراقية

 

اعتبر الاتحاد العام لنساء العراق أن ما يجري في أم قصر من رشاوي وبيع وتنازل أمر مرفوض من قبل كل أبناء الشعب العراقي، فماجدات العراق يقفن في مقدمة الرافضين رفضاً قاطعاً المساس بذرة من أرض العراق الطاهرة من خلال البيع أو التنازل عنها من قبل الحكومة العميلة، وإن التذرع بقرار الأمم المتحدة المرقم (٨٣٣) عام ١٩٩٣ فالقرار لا ينص على التنازل عن أم قصر وترحيل المواطنين وتهديم بيوتهم، مقابل أموال السحت الحرام تسلمها مسؤولون في الحكومة العميلة، وكذلك مسؤولو ملف المفاوضات مع الجانب الكويتي.

يا ماجدات العراق الأصيلات، يا حفيدات خولة والخنساء لنقف صفاً واحداً في مواجهة هذه الجريمة البشعة، ونمضي خلف حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي وكل الوطنيين الشرفاء لمنع ما يحصل من تفريط بأرضنا المقدسة لأن هذه الأرض دفعنا عنها دماء آلاف الشهداء من أبنائنا الأبطال.

نحن ماجدات العراق نعلن بأننا سنكون في المقدمة للدفاع عن أم قصر العزيزة، ونطلب من كل فئات المجتمع الدفاع عن أم قصر العراقية، والتي ستبقى عراقية شامخة بوقفة أبناء الشعب الشرفاء.

تحية فخر واعتزاز لشعبنا في البصرة ثغر العراق الباسم.

 

رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق

٢/آب/٢٠٢٣






الخميس ١٦ محرم ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أب / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة