شبكة ذي قار
عـاجـل










حزب البعث العربي الاشتراكي 
ألقيادة القومية 
قيادة القطر السوري

                                                            " بيان "      
      
لمناسبة انتشار الانتفاضة الشعبية في عموم المحافظات السورية والتي جاءت رداً على الحالة التي وصلت اليها سوريا والترديات في مختلف مجالات الحياة الى مستوىً لا يمكن تحمله من اعتقالات وتصفيات وضيق العيش وفساد وانعدام الأمن  واستباحة الوطن كل الوطن من قوى ومليشيات اجنبية وكل ذلك جاء نتيجة وجود نظام قمعي استبدادي استعان بالأجنبي لقتل وتهجير شعبه .
اننا في قيادة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي نتابع عن كثب التطورات في مختلف المدن المنتفضة في سوريا وفي الوقت الذي نطالب فيه الخيرين من ابناء وطننا لدعم الانتفاضة والثورة الجماهيرية الحرة نطالب الثوار السوريين بأن ينظموا صفوفهم ويفرزوا من بين هذه الصفوف قيادات ثورية وذلك للحفاظ على زخم الثورة وتجددها ولمنع الدخلاء من التسرب الى صفوفها كما حدث من قبل .
اننا نحذر نظام القتلة في دمشق والقوى الداعمة لوجوده من التدخل بشؤون الثورة او استخدام العنف وكما حصل في عدة مناسبات كاطلاق النار على المتظاهرين ومحاولات لاعتقال وتصفية رموزهم  الثوار .  
ونقول للنظام القمعي الاستبدادي الحاكم في سوريا الا يكفيكم ما اجرمتم بحق الشعب في سوريا من قتل وتهجير واعتقال وتجويع وان أي اضافات اجرامية اخرى ستكون باذن الله نهايتكم ومقتلكم بلا رحمة  .
نحن حزب البعث في سوريا معكم في ثورتكم المباركة ونطالب الخيرين من ابناء سوريا دعم الانتفاضة بكل السبل لكنس عصابات الأسد الى مزابل التاريخ .
 وانها لثورة حتى النصر ...!! 

     قيادة القطر السوري 
               ٢٨ / ٨ / ٢٠٢٣




الاربعاء ١٣ صفر ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة القطر السوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة