شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي

القيادة القومية

قيادة القطر السوري

 

بيان حول عملية طوفان الأقصى الفلسطينية البطولية

 التي تخوضها المقاومة الفلسطينية الباسلة على أرض فلسطين العربية.

 

فوجئ العالم بأسره فجر يوم السابع من تشرين الجاري بمعركة عسكرية قتالية نوعية تخطيطاً وتنفيذاُ من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة في قطاع غزه. وقد استهدفت العملية المستوطنات الصهيونية والمعسكرات الإسرائيلية القريبة من غلاف غزه المحتل.

لقد انقض الفدائيون الابطال على المستوطنات الصهيونية وسيطروا على أهمها وأسرو اعدادا كبيرة من الجنود والمستوطنين وعبروا بهم الى داخل قطاعهم المحرر كما حملوا معهم كميات من الأسلحة الصهيونية والمعدات والسيارات العسكرية، وفي الوقت نفسه أطلقت المقاومة زخات من صواريخها المتوسطة والبعيدة على مدن وقرى ومطارات ومعسكرات العدو الصهيوني في العمق الاسرائيلي، وترافق ذلك مع اعلان ونداء الى كل ابناء فلسطين داخل وطنهم للمشاركة في مقاومة المحتل والتصدي لجنوده واعتداءات مستوطنيه على المخيمات والمقدسات والمواطنين.

عملية طوفان الاقصى هذه اجمع المحللين والمراقبين انها عملية نوعية قتالية نادره تخطيطاً وتنفيذاً ونتائجاً على أكثر من صعيد لأنها فعلا حملت معها كل عوامل النجاح والتفوق والانتصار على العدو المحتل الغاصب الذي لم يتورع ولم يتوقف عن ارتكاب الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني منذ وجوده كعصابات ارهابيه على ارض فلسطين الى ان أصبح كيانا غاصبا ومعترفا به في الامم المتحدة، مع الأسف...

اهداف المقاومة لم تكن مناطق غلاف غزه ومعسكرات العدو ومستوطناته فقط بل وصلت وعبر الصواريخ المتوسطة والبعيدة مدن وقرى العدو ومستوطناته ومطاراته داخل العمق الاسرائيلي.

كما صاحب هذا الفعل العسكري المقاوم اعلان مفتوح من قيادة المقاومة الى الشعب الفلسطيني في كل المدن والقرى والمخيمات داخل فلسطين وخارجها الى المشاركة في عمليات غلاف الاقصى ومقاومة رعاع المستوطنين من جهة وجرائم الجيش الصهيوني من جهة اخرى والأهم في الاعلان تأكيد قيادة المقاومة انها أعدت نفسها لمعارك طويلة تقض مضاجع العدو دون توقف وهذا ما دفعها الى التوثيق الاعلامي الى عملياتها النوعية صورة وصوتا ليشهد العالم كله على قوتها ومصداقيتها وجديتها في تحقيق اهداف التحرير والعودة.

 لقد وصلت هذه الانتصارات الى الاسرة الدولية ورأى العالم عبر الصور الحية رعاع الصهاينة وهم يرتجفون رعبا ويهرولون هربا اثناء المعركة.

أخيرا نقول الى المطبعين من العرب القدامى منهم والجدد أن يقرؤوا الدرس ويفهموا رسالة المقاومة بأن شعب فلسطين لن يتخلى عن مقاومته ولن يساوم على حقوقه ولن يستسلم لإرادة قوى الطغيان في هذا العالم.

تحية نضالية الى المقاومة البطلة والى غزة المقاتلة.

الخزي والعار لكل الطغاة من قوى الظلم والظلام.

فلسطين لن تحررها الحكومات بل الكفاح الشعبي المسلح...

عاشت فلسطين حرة عربية أبية...

والله أكبر والنصر لأمتنا العربية المجيدة

قيادة القطر السوري

7/10/2023






السبت ٢٢ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تشرين الاول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة القطر السوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة