شبكة ذي قار
عـاجـل











تهنئة إلى أبناء شعبنا

لمناسبة حلول أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة

 

نحن وشعبنا، شعب العراق العظيم، وأمتنا العربية المجيدة، في استقبال أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، تتقدم قيادة قطر العراق وتنظيماتها في حزب البعث العربي الاشتراكي بالتهاني والتبريكات لإخوتنا على امتداد الوطن العربي مشفوعة بالدعاء لهم أن يمن الله عليهم بموفور الأمن والأمان والحياة الكريمة.

وإذ نستذكر معهم في كل مناسبة، ومنها رأس السنة الميلادية، ما لحق بهم من أذى وتهجير وتصرف بممتلكاتهم في العراق بعد الغزو والاحتلال سنة 2003م وإلى يومنا هذا، حالهم حال إخوانهم من أبناء شعب العراق الذي ناله ما ناله من أذى ودمار أخرج العراق عن مساره التاريخي الحضاري الذي كان أساسه التعايش السلمي بين كل أفراد المجتمع، حيث كان قبل سنة 2003م الهوية الوطنية هي القاسم المشترك لكل أبناء العراق في العدل والمساواة وهو ما افتقده شعبنا ومنه إخوتنا مسيحيو العراق.

إن وجودكم الوطني في النسيج الاجتماعي للعراق هو وجود أصيل لا يمكن أن يفصل عن جسد وروح الوطن في مختلف مراحل الحياة والتطور لشعبنا العراقي وأمتنا العربية المجيدة.

تحية لكم من أخوتكم ورفاقكم البعثيين في العراق في أعيادكم التي هي أعياد الوطن، ودعاؤنا إلى الله أن يكشف هذه الغمة والصفحة السوداء التي ألحقت بالعراق الدمار وأن يعيد العراق إلى العراق للجميع في دولة مدنية ديمقراطية يحيا فيها جميع أبناء الشعب تحت ميزان العدل والمساواة في الحقوق والواجبات وبناء العراق ومستقبله.

 

 

قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد أواخر كانون الأول 2023






الاثنين ١٢ جمادي الثانية ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / كانون الاول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة