شبكة ذي قار
عـاجـل










كنا ومنذ الأيام الأولى للإحتلال الأنجلو أمريكي الغاشم للعراق العظيم أرض الأمجاد والبطولات نتنقل بين منتديات البالتاك بحسب ِ ما يتاح لنا من الوقت وسنوح الفرص ، ساعين بجهد ٍ حثيث لإيصال أصواتنا في دعم المقاومة العراقية الباسله بالكلمة الحرة الشريفة الصادقه ، وهدفنا من ذلك إثبات عدالة القضيه التي من أجلها ضحى ويضحي المقاتلون بــالغالي والنفيس في الذب ِ عن أرض وثرى الوطن المقدس ، إضافة إلى دفاعنا عن أهلنا وذووينا الذين تعرضوا لأبشع الجرائم على أيدي المحتل وأذنابه  من دعاة الإنتساب إلى العراق والعراق منهم براء ، الذين إرتضوا لأنفسهم أن يكونوا سماسره وأدلاء للأجنبي والإستقواء به على أبناء جلدتهم .

 

لا يخفى عليكم من إننا لم نجد منابر إعلامية غيرها لأسباب عديده منها عدم إستطاعتنا الظهورعلى الفضائيات لأعتبارات أمنيه وأخرى تعود للحصار الإعلامي الذي تتعرض له القوى المناهضة للاحتلال بإيعاز من المحتل والأنظمة العميلة الحاكمة المستجيبة لأوامره .

 

وتعرضنا ومازلنا نتعرض يوميا ً إلى شتى أنواع الإساءات والتجريح من قبل شخصيات نعرفها وأخرى مجهوله لا نعرف منها إلا ألمستعار من الإسم كانت ومازالت تنعت المحتل الغاصب بالمحرر رغم الدمار المهول الذي لحق البلد، تسيء وتتجاوز على الأصوات الوطنيه بلا وجهة حق وبلا اي مسوّغ مشروع لتجاوزاتها، لا لشيء سوى لأننا عراقييون وطنييون نسعى إلى تعميم ثقافة المودة والمحبة والتسامح ونثقف لرفض المحتل وأذنابه رافضين الطائفية المقيته معرين الفساد الإداري والمالي ومشخصين الأمراض الإجتماعيه غير المسبوقه التي إكتسحت مجتمعنا كونها من إفرارزات محررهم الذي جائنا بالديمقراطية على أسنة الرماح المسمومه .

اليوم وبعد سبعة سنوات وما يزيد من رزوحنا تحت الإحتلال .

 

أعتقد جازما ً ويشاطرني العديد من رفاقنا ورفيقاتنا وأخوتنا وأخواتنا الرافضين والمناهضين للإحتلال إعتقادي هذا بأننا إستطعنا أن نتخطى أشواطا ً كبيره من النجاحات في إيصال أفكارنا وتأثيرنا على العشرات بل المئات ممن كانت لديهم الصورة ضبابيه وأزلنا الغشاوة عن أعينهم ، فكانت تلك النجاحات بمثابة مكسب جماهيري يُسجل ُ لأصواتكم الشريفة وضمائركم الحيه .

 

أيتها الرفيقات الماجدات ... أيها الرفاق الأماجد

لاحظ معظمكم إنبثاق منتدى الجبهة الوطنية القومية الإسلامية للحوار في شبكة الإنترنيت (( البالتاك )) ، ولكونه منبرا ً عراقيا ً عربيا ً إسلاميا ً حرا ً وإدارته من الشخصيات الملتزمه المعروفه لديكم وللقوى الوطنية المناهضة للإحتلال وتبعاته .

 

لذا نهيب بكم أن تدعموه بتواجدكم وبحضوركم فيه قدر المستطاع من الزمن وتستقطبوا الآخرين إليه بأعتباره الخيمة الوطنيه التي نتثقف ونتحاور فيها حتى مع من يتناقض معنا فكريا ً وعقائديا ً ، شرط أن يلتزم بالموضوعية والحياد العلمي والنزاهة في تقييم الأحداث والمستجدات  ، على الأصعد كافة ... العراقية والعربية والدولية .

 

ان تواجدكم في منتداكم هذا يجعلكم تحاورون الآخر بثقة وقوة وجرأة أكثر من أن تكونوا في المنتديات التي تروّج للمحتل وصنيعته حكومات الإحتلال إبتدءاً من مجلس الحكم الإنتقالي وإنتهاءا ً بحكومته  الرابعة منتهية الولايه ، والذين يقمعون أصواتكم ولا يمنحوكم فيها الوقت الكافي في الدفاع عن قيمّكم ومبادئكم ، علاوة على ان كثرت التواجد في الغرف الغير وطنيه يعتبر حالة خطيره من حالات تجرُع سموم الأفكار الدخيلة الهجينه على مراحل تتكدس في الأذهان والعقول دون الشعور بها في المرحلة الأولى ، تؤثر وتشوش على العقل والتفكير السليمين بالتقادم الزمني .

 

مع تقديرنا وشكرنا الجزيلين لجهودكم الخيّره .

والله من وراء القصد ... وهو ناصر المؤمنين .  

 

الهيئة الإدارية لمنتدى الجبهة الوطنية القومية الإسلاميه

 

 





الثلاثاء٢٤ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الهيئة الإدارية لمنتدى الجبهة الوطنية القومية الإسلاميه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة