شبكة ذي قار
عـاجـل










المالكي وحبه للسلطة  سوف لن يحرق الاعظمية بل  سوف يحرق العراق  كله ...وسيكون ورقة الفرس لاحقا لحرق المنطقة كلها ...لعن الله الكرسي  الذي يعمي  هاي البشر  ونسوا  (باجر  شبر وأربع أصابع ) كما يتندر العراقيون !! لم يصدق المالكي الحالم  بمنصب مدير تربية  محافظة بابل في أسوء الاحتمالات وهو يهم بركوب العجلة المتجه من السيدة زينب في سوريا  الى بغداد  وقد قالها صراحه الى صديقه في وداعه !! فأصابه ما أصاب  فرعون  على  وتغطرس  لم يكفيه خراب العراق على يديه وأيدي أمثاله  من المرتزقة  ولم يكفيه  دماء العراقيين  التي سالت على أيدي  ميليشياته  وعصاباته !!

 

ولم يصدق  تلك المهابة  والأموال  والأملاك  في دول أوربا  ولبنان وسورية وامريكا  فعمى الله بصره  وبصيرته  فصار يبيع بطولات براس العراقيين .... وكما  يقول اهل بغداد تندرا على أمثاله من الصعاليك ( صار عند الخره مره، وكام يحلف بالطلاك ) حشاكم .. صار عنده جنون العظمة  دولة الرئيس  والقائد العام للقوات المسلحة  وأمين عام حزب الدعوة و و و ...الخ  من ألقاب يطلقها عليه المتملقون ...  وفي  أمر  يشبه أحكام قراقوز  أرفق للغيارى من أهلنا في العراق وشرفاء العالم امر المالكي  لعصاباته الإجرامية حيث اباح لهم الاعتقالات العشوائية !!!! الى أي درجة تمادى هذا  في سفك دماء  اهلنا  في الاعظمية ؟؟ ونسخه  من الأمر  هدية لاطلاع  من انتخبهم أهل الاعظمية عسى ما ننشره يحرك فيهم غيرة نعرف أنها  ختمت بالشمع الأحمر  وهم يعرفون أنفسهم  !!!

 

حيث أننا سوف لا نسمح لهم  التصريحات على أطلال الاعظمية  فهي رمز  من رموز الشرف العراقي  لان العراقيين سوف يختمون على  اجسادهم كما ختم الله على قلوبهم ( لو تفك باب وتفتخر لو تسد باب وتنستر ) أظن فهموها .

 





السبت١٩ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جفجير المحلة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة