شبكة ذي قار
عـاجـل










 

تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

 

الناطق الرسمي لتجمع اهالي بغداد .. نحن على ثقة تامة .. ان المستهدف بعد اهالي مدينة الاعظمية النجباء هم اهالي جميع المدن التي لها شرف المقاومة والجهاد ضد المحتل ..!!

 

حديث الشيخ عبد الكريم الشمري الناطق الرسمي لتجمع اهالي بغداد مع عدد من شيوخ عشائر ووجهاء مدينة بغداد وضواحيها ضمن جلسة موسعه في احد البيوت البغدادية الاصيلة على ضوء ما يجري من ظلم وحيف لاهالي الاعظمية النجباء من قبل الاجهزة القمعيه لحكومة الاحتلال العميلة ..!!

 

الحمد لله رب العالمين .. ناصر المجاهدين الصادقين  المؤمنين .. ومخزي الفسقة الكفرة المحتلين واعوانهم ومن ساندهم الى يوم الدين .. انه نعم المولى ونعم النصير..

 

الاخوه السادة الحضور .. أحييكم تحية الجهاد والصمود والتحرير ..واحي صمود وصبراهالي الاعظمية الرائع وثباتهم على الايمان وكل المدن العراقية الصابرة الصامده بوجة الاحتلال واعوانه ..!!

 

كما  تعلمون اخوتي الاكارم .. ويعلم الجميع .. ان مقاومة الغازي المحتل البغيض شرف لا يطاله إلا من أنعم الله عليه بفضله وجوده وكرمه .. ولايناله ويفوز به الا من جرت في عروقه دماء حب الوطن ..وأستقر في قلبه الايمان والولاء لله ولرسولة ..وانشغل عقله بماضي وحاضر ومستقبل بلده وأمته بما يعزز من علو شأنها وسمواهدافها وشموخ كرامتها..!! واهالي الاعظمية النجباء طيلة تاريخهم المجيد نجدهم دائما من الذين انعم الله عليهم بهذا الفضل وبهذه النعمة المباركة .. وكذلك حال بقية مناطق بغداد الاصيلة الصامده ..!! لذلك لانستغرب مطلقا من استهداف الاعداء المحتلين واعوانهم  للاخيار الرافضين لهم الذين لاتنحني جباههم الا لله الواحد الاحد والذين لايبيعون شرفهم وكرامتهم بملء الارض ذهبا .. في حين نجد ان من بين اساليب الاحتلال في كل بقاع المعموره هو مهادنة ومصافحة العملاء الاذلاء لانهم اصلا فاقدي الشرف والكرامة والحياء ولايمتلكون منها قطرة واحدة ..

 

وقد استطرد الشمري حديثه قائلا : الاخوة الاعزاء  : ان تجمع اهالي بغداد يؤكد دائما وفي كل مناسبة ان القوات الحكومية العميلة تكشف يوما بعد يوم عن وجهها الكالح وعن انحدارها الأخلاقي والإنساني السئ .. ويبدوا واضحا من خلال تصرفاتها اليوميه صدق انتماء بعض من عناصرها وولائهم الى قم وطهران ..  كونهم بالاساس عناصر من فيلق القدس الايراني واطلاعات ايران الاجراميه التي تغلغلت في اجهزة الجيش والشرطه.. وبقيت هذه العناصر الحارس الامين للاحتلال ولعملائه والمستهدف للناس الابرياء في مناطق المقاومة والجهاد لغرض تهجيرهم وابعادهم عن العاصمة بغداد ..!!  اما الاهداف  من وراء هذه الاعمال الاجراميه اليوم فهي عديدة كما يظنون..  خاب سعيهم ومايمكرون .. فمنها ماينفع لاعادة ترتيب العملية السياسية القائمة بما تشتهي وتحب هذه الحكومة العميلة (حكومة المالكي ) التي ابتلينا بها,, بعد ان فشلت وبان زييفها ومكرها وابتعادها عن ابسط السبل الديمقراطية من خلال تمسك رئيسها العميل نوري الهالكي (اهلكه الله ) بكرسي الرئاسة بجنون .. ولايحلو له تركه مطلقا .. في حين يقف دون حياء وخجل في كل مناسبة وامام الانظار ليتهم ممن سبقوه من رجال العهد الوطني  بالدكتاتورية والابتعاد عن الصيغ الديمقراطية .. وكذلك لايخفى عليكم ان الهدف الاهم والمهم من هذه الاعمال هو لغرض صنع الفوضى بين الناس وتهجيرهم وارغامهم على ترك منازلهم وبيوتهم وترك الساحة البغدادية ليتغلل فيها الصفويين الحاقدين على عروبة العراق وعلى كل اطياف المجتمع العراقي الاصيله .. و نقول بصراحة .. ان هؤلاء الماجورين العملاء حاقدين وملئين حقدا مسموما على كل ماهو عروبي عراقي اصيل .. واسمحوا لي ان اقول لاول مره الفاظ مجبرين ان نتفوه بها .. انهم حاقدين على الشيعة العروبين الاصلاء الرافضين لتواجدهم وتدخلاتهم في الشان العراقي وكذلك على السنة العرب على حد سواء .. فاذا كان اليوم المستهدف هو اهالي الاعظميه الغيارى فنحن في تجمع اهالي بغداد على ثقة تامه بما لدينا من معلومات اكيدة .. ان المستهدفين غدا بعد اهالي مدينة الاعظمية النجباء هم اهالي جميع المدن التي لها شرف المقاومة والجهاد ضد المحتل والرافضين لعملائهم وزبانيتهم ولكل من جاء على ظهر الدبابة الغازية للعراق العظيم .. فاليوم الاعظميه وغدا مناطق اخرى في بغداد.. شيعية كانت اوسنية لايهم ذلك .. المهم كونها ترفض وجودهم .. ووجود اسيادهم الامريكان وتؤمن ان الجهاد والمقاومة هو السبيل الوحيد للخلاص من هؤلاء جميعا ..!!  ولااعتقد ان احدا من العقلاء اليوم في ارض الرافدين يعول على هذه العملية السياسية الفاشلة والتي يقودها عملاء فاشلين لن يغادروا منافعهم الشخصية لابل لن يتنازلوا عن جنسياتهم الاجنبية المختلفة التي تثبت عدم ولائهم للعراق .. واخيرا فان بقائهم وعدم التصدي لهم ولمخططاتهم المشبوة والسكوت على ما يجري من قبل كلابهم المسعوره التي تنهش كل خير ومبروك  .. سيجرالبلاد الى الهاوية والى منزلق خطير لاتحمد عقباه ..!!

 

وقد اختتم الشيخ حديثه قائلا  : اخوتي الاعزاء على الجميع ان يتصورا ويضعوا في بالهم وتفكيرهم ان اهالي بغداد الاصلاء جميعا (مجبرين) ان نصفهم مرة اخرى .. بشيعتهم وسنتهم .. وباقي الملل والطوائف .. وعموم الشرفاء في جميع انحاء العراق يدركون جيدا.. ان لاخيار لهم غير الجهاد والمقاومة وما اخذ بقوة لايسترجع الا بالقوة.. ولايسعنا الاان ندعو الله صابرين محتسبين .. اللهم انصر المجاهدين وسدد رميهم ..واجعل هؤلاء المحتلين ومن ولائهم وايدهم وساندهم غنيمة لعبادك المخلصين الصابرين الصادقين الاوفياء لعقيدتهم ..انك القوي والقادر على ذلك  واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلى اله على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين وأصحابه أجمعين.

 

’’الله اكبر ’’الله اكبر ’’عاشت المقاومة الوطنية العراقية الباسلة ’’ عاش العراق العظيم’’

رحم الله شهدائنا .. شهداء العراق .. شهداء فلسطين .. شهداء العرب والمسلمين

الموت والخزي والعارالى المحتلين الغزاة وأعوانهم العملاء الأنجاس’’خدم قم وطهران ..

 

 

المكتب الإعلامي

٢٢ شعبـان ١٤٣١ هجرية - ٠٢ / أب / ٢٠١٠ ميلادي

بغداد المنصوره

 

 





الثلاثاء٢٢ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهـالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة