شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيــان (٦١)

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين .

 

أن ما يحدث هذه الأيام من هدر دماء أبناء شعبنا العراقي وإزهاق أرواحهم وانتهاك حرماتهم في مدن العراق كافة ، أنما تقف وراءه جهات مشبوهة اتفقت في نواياها السيئة وأهدافها المريضة من أجل القضاء على وحدة العراق ولزرع بذور الفتنة الطائفية ، وأن تفجيرات الأمس في مدينة الكوت والتي راح ضحيتها أكثر من مئة مواطن بريء بين قتيل وجريح وألحقت خسائر كبيرة في الأموال والممتلكات الهدف منها تحقيق مخططاتهم المشبوه والحفاظ على كراسيهم في الحكم ولإذلال الشعب العراقي وزعزعة أمنه واستقراره خدمة لأسيادهم ولأعداء العراق في الداخل والخارج .

 

فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم آذ يستنكر هذه الجرائم الإرهابية التي نفذتها مليشيات طائفية وعصابات إجرامية ضد المدنيين الأبرياء في مدينة الكوت والتي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء دون ما ذنب جنوه أو جرم ارتكبوه .

 

فأن المجلس يحمل الاحتلال الأمريكي وحكومة المالكي المنتهية ولايتها المسؤولية الكاملة عنها وعما يجري من انتهاكات فاضحة بحق أبناء شعبنا العراقي .  

 

ويطالب المجلس أبناء الشعب العراقي الشرفاء أن يضبطوا أنفسهم في مثل هذه الأحوال المأساوية وأن يتوحدوا ويرصوا الصفوف للتصدي لهؤلاء المجرمين الذين أبتلى بهم شعب العراق وأن يتمسكوا بخيار الوحدة الوطنية والمقاومة الباسلة حتى يتمكنوا من طرد الاحتلال الأمريكي الغاشم وعملائه الخونة والجواسيس والمجرمين الذين باعوا الوطن والدين والعرض .

 

نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويلهم أهليهم الصبر الجميل ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ويجنب الشعب العراقي كل سوء ومكروه أنه سميع مجيب .

 

 

                    

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي  ٠٤ / أب / ٢٠١٠ م

٢٣ شعبـان ١٤٣١هـ  

 

 





الاربعاء٢٣ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة