شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيان لمناسبة ذكرى يوم الأيام الخالد في الثامن من آب

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي العظيم
أيها الأشاوس في قواتنا المسلحة الباسلة


إنها الذكرى الثانية والعشرين ليومكم الأغر، يوم الأيام الخالد في قلوب العراقيين والعرب الشرفاء، يوم انتصر العراق حامي التخوم الشرقية للأمة العربية على العنصرية الفارسية المتغطرسة وأطماعها التوسعية على حساب أمتنا المجيدة.. إنّها الذكرى العظيمة التي سطّر فيها شعب العراق وقواته المسلحة الباسلة وأبطال الحرس الجمهوري أبهى صفحات البطولة والتضحية في الدفاع عن أرضهم وعرضهم وسيادتهم وشرف أمتهم العربية.. إنه يوم النصر العظيم، يوم انهارت الأطماع الإيرانية التوسعية وتحطمت على جدار العراق ومقاتليه الشجعان، وانهارت معها مخططات الصهيونية العالمية التي وجدت ضالتها بالخميني ونظامه بعد أن احترقت ورقة الشاه فدعمته عسكرياً وإعلامياً واستخبارياً وحرضته على المضي في نزعته التوسعية بغزو العراق.


هذا اليوم هو تتويج لانتصارات سطّرها رجال القادسية في معارك الشرف، والتي أنزلت إيران من أوهام القوة الفارغة ووضعتها في مستنقع الذل واستجداء العطف بعد سنوات من الغرور الأجوف والرافض القاطع لقرارات مجلس الأمن ومساعي اللجان الإسلامية التي حاولت إقناع الخميني بالتعامل مع الواقع، بعد أن ظنَّ أن ابتعاد طهران عن مرمى نيران العراقيين ستجعله يقاتل حتى آخر إيراني، فلما وصلت صواريخ الحسين والعباس إلى عقر داره، حينذاك فقط عزّت عليه حياته وقرر إيقاف الحرب لأنها ستناله وأفراد أسرته بعد ثماني سنوات لم يعبأ بدماء الإيرانيين التي كانت تسيل بغزارة.


أيها الأماجد والماجدات من أبناء شعبنا
أيها الأحرار في كل مكان في العالم

لقد أثبت التاريخ أن إيران تتبرقع بالإسلام والطائفة من أجل شق وحدة المسلمين والعرب بإسم الإسلام.. إيران التي كشفت متلبسة بعار إيران-جيت، وكان سقوط الطائرة الأرجنتينية في أراضي الاتحاد السوفيتي وهي تنقل أسلحة (إسرائيلية) إلى إيران هو الدليل على التحالف غير المقدس بين الأعداء التاريخيين للعرب والمسلمين، إضافة إلى قيام الكيان الصهيوني بقصف مفاعل تموز العراقي أثناء انشغال العراق بالدفاع عن البوابة الشرقية للأمة العربية ضد الهجمة الصفوية.. هذا إلى جانب ما أكدته إيران رسمياً باعترافها بالصفقة الصهيونية – الأمريكية - الإيرانية التي عقدها ماكفارلين، مستشار الرئيس لشؤون الأمن القومي الأمريكي آنذاك، مع هاشمي رفسنجاني أثناء الزيارة السرية إلى طهران التي قام بها ماكفارلين.


أيها الغيارى في كل مكان
تطل علينا اليوم هذه الذكرى العظيمة والعراق يتعرض لأخطر هجمة أمريكية- صهيونية- إيرانية رامية إلى الإجهاز على ما بقي من منظومة الدولة العراقية وإنجازاتها الكبرى وتقسيم العراق وتفتيته، ونهب ثرواته وخيراته، هذه الهجمة التي تأتي امتداداً لكل المؤامرات الأمريكية الصهيونية الإيرانية على العراق والأمة العربية، فكان أول ما قام به الاحتلال هو حلُّ الجيش العراقي الأبي، ذلك الجيش الذي طالما أرّق أحلام الصهيونة العالمية في التوسع والسيطرة، والذي أفشل المشروع الإيراني التوسعي وتصدى له بكل بسالة وحرّر الأرض العربية في معارك الفاو ومجنون وزبيدات، هو جيش العراق الذي جرَّع خميني كأس السم.. الجيش الذي قاتل وما يزال يقاتل عبر المقاومة الوطنية المسلحة دفاعاً عن سيادة العراق واستقلاله حتى التحرير الكامل والشامل والعميق من الاحتلال بجميع أشكاله ودحر المشروع الأمريكي- الصهيوني- الإيراني في العراق والوطن العربي إلى الأبد.


إن التعاون الأمريكي الصهيوني الإيراني اليوم في تدمير العراق وتخريبه وقتل أبنائه وتشريد شعبه، يعود بنا إلى آلاف السنين عندما تعاون الفرس واليهود من أجل تدمير بابل، بما يثبت أن إيران لم تستهدِ يوماً بتعاليم الإسلام كما تدعي في تعاملها مع العراق والأمة العربية، بل بمطامع توسعية سابقة على الإسلام استمرت طوال صفحات التاريخ وحتى يومنا هذا.


يا رجال العراق الصناديد
يا فرسان المقاومة الباسلة

قاتلوا كما قاتلتم بالأمس القريب.. قاتلوا فإن الله معكم ودعاء كل الخيرين من أبناء شعبكم وأمتكم والأحرار في العالم.. قاتلوا لتعيدوا تلك البهجة التي رسمتموها على وجوه العراقيين والعرب الشرفاء في يوم الأيام، يوم النصر العظيم في الثامن من آب 1988، فإن ضرباتكم الماحقة اليوم تسحق المحتل وتطيح بكل أوهامه، ورايات النصر تلوح في الأفق يصحبها فجرٌ جديدٌ يزين سماء العراق بإشراقات التحرير والفتح المبين.
المجد والخلود لشهداء العراق الأكرم منا جميعاً.. أسياد النصر وساريته وعنوانه


المجد والخلود لقائد النصر الشهيد صدام حسين رحمه الله
تحية للنشامى الميامين في قواتنا المسلحة الباسلة العمود الفقري للمقاومة العراقية الشجاعة
تحية لقائد الجهاد والتحرير والخلاص الوطني المعتز بالله عزة إبراهيم الدوري
تحية لكل المقاومين بسلاحهم وأقلامهم وأصواتهم
عاش العراق حراً عربياً صامداً
عاش العراق واحداً موحّدا أرضاً وشعباً من زاخو حتى الفاو
الله أكبر وليخسأ الخاسئون



المكتب الإعلامي
الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
٠٨ آب ٢٠١٠

 

 





السبت٢٦ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة