شبكة ذي قار
عـاجـل










 

تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

بيان رقم ١٤٤ صادر عن الامانه العامه لتجمع اهالي بغداد

 

يا ايها الذين آمنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم

 

 

عقدت الامانه العامه لتجمع اهالي بغداد صباح هذا اليوم ٠٨ / ٠٨ / ٢٠١٠ أجتماعها الدوري الذي صادف في الذكرى الثانيه والعشرين ليوم النصر العظيم لشعبنا وجيشنا الباسل ضد الهجمه الصفويه الخمينيه , وأستذكرت الامانه العامه تضحيات جيشنا وشعبنا لتحقيق هذا النصر الى ان تجرع الخميني السم الزؤام بعد أن ظل يكابر ثمانية أعوام . هذا وقد تضمن الاجتماع مايلي :-

 

1- تجديد العهد والبيعه لشيخ المجاهدين المعتز بالله عزة ابراهيم الدوري حفظه الله بصفته الوريث الشرعي لقيادة حكومة العراق قبل الاحتلال . وأثنت الامانه العامه على رسالة شيخ المجاهدين الى التجمع , معاهدين سيادته الالتزام بما ورد فيها مهما بلغت التحديات والتضحيات  حتى التحرير والاستقلال الكامل والناجز .

 

2- حيت الامانه العامه فصائل القياده العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني وبقية فصائل المقاومه وتأكيدها على ان المقاومه هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي .

 

3- تمسك تجمع اهالي بغداد بالبرنامج السياسي  للجبهه الوطنيه والقوميه والاسلاميه ودعت الامانه العامه بقية القوى المناهضه للأحتلال للأنضواء تحت راية الجبهه بأعتبارها الاطار الاوسع لتمثيل الشعب العراقي بكافة مكوناته .

 

4-    في الجانب السياسي أكد المجتمعون تردي الاوضاع السياسيه ووصولها الى مرحله خطيره أضافه الى تردي الوضع الامني والخدمي والصحي والمعاشي ونوه الحضور الى زيف الديمقراطيه التي جاءت بها الدبابات الامريكيه والتي عجزت عن تشكيل حكومه منذ خمسة اشهر في عملية تضليل واسعه ومفضوحه بما يسمى الحوار بين الكتل السياسيه ، في حين أن الحوار يجري وراء الكواليس بين اللاعبين الاساسيين , المحتل الامريكي والايراني في اطار صراع النفوذ وتسوية الملفات الشائكه وعملية لوي الأذرع بين الطرفين اضافة الى التنافس المحموم بين عملائهم بينما يدفع شعبنا الصابر الصامد المجاهد ثمن هذه الصفقات المشبوهه من دماء ابنائه وسرقة ثرواته .

 

5- وفي الختام ترى الامانه العامه قرب انهيار مشروع الاحتلال بعد ان لاحت بواكير الانتفاضه الكبرى التي بدأت في انتفاضة الكهرباء في البصره وبقية المحافظات وماقبلها على طريق النصر العظيم على اكبر قوة همجيه شهدها التأريخ وان غدا لناظره قريب .

 

المجد كل المجد لفصائل المقاومه العراقيه الباسله

الرحمة لشهداء العراق والامه

 

 

الامانه العامه

٢٨ شعبان ١٤٣١ هـ - ٠٨ / ٠٨ / ٢٠١٠ م

بغداد المنصوره

 

 





الاثنين٢٨ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة