شبكة ذي قار
عـاجـل










 

أيــها الشعب العراقي العظيم    يا أصحاب الرايات العالية

 

تمر علينا هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الخير والعطاء والمغفرة ذكرى عزيزة علينا فيها أنتصر الحق على الباطل فيها سطر العراقيون أسمى معاني التضحية والفداء والصمود والتحدي أنــــه يوم ليس ككل الأيام أنـــه يوم النصر العظيم يوم 08 / 08 / 1988 يوم انتصرت فيه إرادة أبناء الرافدين الأباة على أرادة الشر والطغيان في إيران ، يوم سطر فيه شعب العراق بكل أطيافه ومكوناته وقواته المسلحة البطلة الباسلة أروع الملاحم والمآثر البطولية ، فبذلتم الدماء الزكية الطاهرة قرباناً للعراق شعباً وأرضاً وحضارتاً ودفاعاً عن الأرض والشرف والكرامة دفاعاً عن العروبة ليبقى أهلها أعزاء شرفاء شامخين بشموخ نخيلهم متلاحمين متوحدين فيما بينهم أنكم أثبتم للعالم وللإنسانية أن قيم المبادئ والرجولة هـــي أعلى درجات الإيمان .

 

أيها الشعب العظيم

أنني أقف اليوم معكم أيها الشعب العظيم لنستذكر هذا اليوم الخالد العزيز علينا لنثبت للعالم أننا أصحاب حــق أصحاب تاريخ وقيم وشرف ومبادئ ، أننا أهل المناقب العربية والإسلامية الأصيلة الرافضين للظلم والظالمين . الظالمين الذين خانوا الوطن والدين والعرض ، وأننا في هذه المناسبة العزيزة على كل العراقيين الوطنيين الشرفاء أن نحذر أهل الغدر والخيانة سماسرة حكام طهران وعملاء الأمريكان أن يعوا ويعلموا جيداً أن خيانتهم قد انكشفت وأن الشعب لــن يرحمهم وسوف يرمي بهـــم في مزبلة التاريخ وأن الحساب قــد حـــان وقتـــه .

 

يا أصحاب الرايات العالية يا أصحاب المضايف التي نصبت على طول الطريق إلى جبهات العز جبهات الدفاع عن العراق العظيم عند التخوم الشرقية للأمة العربية المجيدة في الحرب الدفاعية العادلة ضد إيران الشر إيران الطامعة التوسعية ، أن تستنهضوا أبنائكم المقاتلين الأشاوس وتوفروا لهـــم كــل أسباب الصمود والانتصار الذي تحقق على نحو أروع فـــي الثامن مــن أب 1988 يوم النصر العظيم ، اليوم العراق الجريح يناديكم لتجردوا سيوفكم من أغمادها وتعلنوها ثورة شعبية عارمة لطرد الاحتلال الأمريكي الغاشم وعملائه وأذياله وتابعيه من ارض العراق الطاهرة الأبية العاصية على كل محتل غاز أثيم .

 

يا أبناء الشعب العراقي العظيم !!  علينا أن نقف وقفة وطنية شجاعة في التصدي للمحتل وعملائه وصد ورفض ومحاربة أي تدخل من دول الجوار وخاصة التدخل الإيراني السافر في شؤون العراق الداخلية وإثارة الفتنة الطائفية البغيضة ورفض الدعوات الداعية إلى تقسيم العراق أو تشكيل الأقاليم والفيدراليات ومقاومة ذلك بمختلف الوسائل المتاحة ، ونعلن بأن العراق عبر التاريخ هو وطن الجميع وشعبه شعب واحد بكافة قومياته وأديانه وطوائفه وعلينا أن نتمسك بكافة الحقوق الشرعية والثوابت الوطنية والإسلامية ونعلن أيماننا وتمسكنا بخيار المقاومة بكافة أنواعها المسلحة وغير المسلحة حتى رحيل أخر جندي أجنبي من ارض العراق . والله على ما أقول شهيد .... وما النصر ألا من عند الله العزيز الكريم .

 

                   

الشيخ احمد الغانم

ألامين العام لمجلس عشائر العراق

العربية في الجنوب المقاوم

البصـــرة المحتلـــــة ٠٨ / أب / ٢٠١٠ميلادي

٢٦ شعبـان ١٤٣١هجرية

 

 





الاثنين٢٨ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة