شبكة ذي قار
عـاجـل













لمناسبة مقدم شهر رمضان المبارك، تتقدم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إلى شعبنا العراقي الصابر المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات، وتتضرع إلى الله عزّ وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، ويأخذ بأيدي المجاهدين ويسدد خطاهم على طريق تحرير الوطن العزيز من الاحتلال وأعوانه في العراق وفلسطين وسائر بلاد العرب والمسلمين التي تعاني من نير الاستعباد الأجنبي والطاغوت المتجبر الظالم.


وتبتهل الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إلى العزيز الحكيم أن يفك ضائقة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الأمريكي والصهيوني وعملائهما، وأن يردهم إلى أهلهم أعزاء سالمين ليواصلوا طريق الجهاد مع أخوتهم المقاومين الأفذاذ الذين مرغوا أنف الاحتلال في التراب وأجهضوا كل مشاريعه التوسعية الغاشمة.


وتعاهد الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية أبناء شعبنا العظيم على المضي قدماً في مقارعة الاحتلال وأعوانه حتى التحرير الناجز لكل شبر من أرض وطننا العزيز.

 




المكتب الإعلامي
الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
١٠ آب ٢٠١٠
أواخر شهر شعبان ١٤٣١

 

 

 





الثلاثاء٢٩ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة