شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،


اننا في قيادة تنظيم وهج العراق ( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال ) نستنكر ماقامت به جيوش الاحتلال الصهيوني حيث قام مستوطنون صهاينة وتحت حراسة مشددة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في الليل وقبل يومين بمهاجمة قرية "كفل حارث" الفلسطينية، بهدف التنكيل بالمسلمين والاعتداء على حرماتهم، ومن أمام احد البيوت المقدسة في تلك القرية التي فرض عليها الصهاينة حظر التجوال ومنعوا سكانها من مغادرة منازلهم، حيث سمع أصوات اليهود وهم ينكلون بكل ما له علاقة بالإسلام إلى حد الإساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى مسمع سكان القرية الغاضبين .


اهل قرية كفر حارث في فلسطين المحتلة كانوا ينظرون ويسمعون من خلف نوافذ منازلهم المغلقة بقوة الاحتلال الجبرية .. وهاهو الاحتلال يفي بوعده امام العالم العربي وحكوماته بانه يفعل مايريد بالمقدسات الاسلامية ويعمل على تدنيس كل ما له صلة بالإسلام وهاهو العدو الصهيوني الغاصب يواصل جرائمه لحرمات المقابر وفي شهر رمضان الفضيل،ويستمر بتدمير مقبرة "مأمن الله " التي تعد واحدة من أكبر المقابر الإسلامية التي دفن فيها عدد من صحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) والعلماء والشهداء والفقهاء وعموم أهل القدس، حيث تستمر جرافات المؤسسة الصهيونية في تجريف وإزالة أكثر من ثلاثمائة قبر بشكل كامل من مقبرة مأمن الله في القدس، لتحويلها إلى حدائق ومنتزهات وسط حراسة امنية مشددة واعتداء على الصحفيين والمصورين العرب ومحاولة منعهم من تصوير الجريمة الصهيونية، ولقد أصيب عدد من اهلنا في فلسطين الحبيبة بجراح بليغة خلال تصديهم لعمليات هدم المقبرة... و تظل إسرائيل تمارس جرائمها وانتهاكاتها على المقدسات الإسلامية في ظل صمت العرب والمسلمين.


عاشت فلسطين حرة عربية ابية من النهر الى البحر




قيادة تنظيم وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
الاربعاء، الاول من رمضان ،١٤٣١
المصادف ١١ آب ٢٠١٠

 

 





الاربعاء٠١ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة