شبكة ذي قار
عـاجـل










تعلن منظمتنا للشعب العراق والعالم اجمع بانها توصلت الى معلومات دقيقة حول سبب موافقة المالكي على دفع مبلغ 400 مليون دولار لمواطنين امريكيين مؤخرا ، اذا اكدت مصادر عليمة من داخل حاشية المالكي بانه اضطر لدفع هذا المبلغ استجابة لاحد اهم شروط امريكا للموافقة على اعادته رئيسا للوزراء ، وهو دفع ذلك المبلغ ، بالاضافة لموافقته على شروط اخرى منها


1 - ابقاء ملف الامن والمخابرات في العراق تحت اشراف امريكا في السنوات القادمة .


2 - تنفيذ سلسلة هجمات على المقاومة العراقية اقسى واقوى من سابقاتها واستخدام ( كل الوسائل ) لاجل انتزاع اعترافات من افرادها لتحقيق هدف القضاء عليها او تفتيتها .


3 - منح العقود النفطية لشركات تختارها امريكا .


4 - تقوية النظام الفدرالي وتوسيعه نطاق تطبيقه في الجنوب والوسط .


5 - منح حكومة شمال العراق صلاحيات اكبر خصوصا في مجال النفط .


6 - تحسين علاقاته بسوريا وتركيا والسعودية ومصر لاجل تحقيق نوع من الاستقرار في العراق والحصول على دعم عربي واقليمي لحكومته .


7 - ادخال اطراف في حكومته القادمة محسوبة على المقاومة العراقية تحت غطاء (المصالحة الوطنية ) .


وتؤكد المصادر العليمة تلك بان المالكي حصل مقابل ذلك على وعود امريكية باعادته رئيسا للوزراء واستبعاد وصول عادل عبدالمهدي او اياد علاوي او ابراهيم الجعفري الى ذلك المنصب ، وعدم فتح ملف محاكمته بسبب ( فقدان ) حوالي اربعة مليارات دولار استلمتها حكومته ، وارتكابه جرائم ابادة جماعية ضد العراقيين .


ان منظمتنا تعلن بان هذه الصفقة عبارة عن جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال والمالكي بحق شعب العراق ونهب منظم لثرواته في وقت يعاني فيه شعب العراق من ويلات الفقر وانعدام الخدمات وفقدان الامن وهي جريمة يرتكبها المالكي من اجل السلطة والمال .

 

 





الثلاثاء٠٥ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة