شبكة ذي قار
عـاجـل










في كل شبر من ارض الوطن من عراقنا الغالي العزيز .. نجد الخيرين الغيارى في صراع شاق ومرير .. يتصارعون مع قوى الشر والخراب الذين ابتليه بهم العراق وشعبه الصابر المجاهد بعد غزوه من قبل القتله الاوباش بقيادة امريكا وباسناد ودعم مباشرمن قبل الفرس المجوس والصهاينة الاشرار وبمباركة الخونة اللئام احفاد العلقمي جنود الشيطان الساعين بجد الى خراب وتدمير هذا البلد بطرق شتى واساليب كثيرة ومتعدده لايفطن لها احد , فقد فاقت كل حد وتعدت كل خيال , مكر وكيد فاق كيد ابليس اللعين ..!!


فلو تاملنا مايجري الان في العراق لبدى واضحا للجميع انه صراع حقيقي بين فريقين متناقضين .. بين قوى تزرع بذور الخير تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وترفض الاحتلال ولاتؤمن بشرعية حكومته العميله كونها ولدت من رحم قذر الآ وهو رحم الاحتلال .. وبين قوى ضاله متمثلة بزبانية وجلاوزة حكومة عميله للاحتلال الصفوي الامريكي الصهيوني تزرع بذور الفتنة والشر تأمر بالمنكر وتنهى عن عمل المعروف وتتخذ من الاحتلال صديقا وحليفا لها تسانده بل تشاركه في قتل العباد وتدمير البلاد .. صراع كبير وشاق بين من يهادن القتله المحتلين للبلاد ويصبح لهم عميل وسند معين .. وبين من يجاهد ويقاتل ويضحي بكل مايملك من اجل طرد الغزاة الطامعين وتحرير البلاد ..انه الصراع الحق في الدنيا بين دعاة الايمان وبين دعاة الكفر والالحاد .. صراع بين المرابطين في ارض الجهاد ارض الرافدين وبين الخانعين الاذلاء الجبناء في مغارات الفسق والفجور ودهاليز العمالة والنذاله ..!!


اخوة الاسلام والايمان .. ان مايجري اليوم على ارض العراق هو معركة ضاريه بين الاسلام الحق بكل مايحمل من معاني عظيمة وسامية .. وبين اهل الشرك الكفار بكل مايملكون من كيد ومكر سئ وخبيث يفترون به على دين الله .. انه الصراع الذي لم نسمع به من قبل صراع بين من يتخذ الاسلام دينه والكعبة قبلته.. وبين من يفتري على دين الله بالخزعبلات والشعوذة والدجل ويعتبرها العقيدة الصحيحة للاسلام ويتخذ من قم وطهران قبلة له من دون بيت الله ..!! انه الصراع بين اللقطاء اولاد المتعة الذين لانعرف آبائهم والذين لااصل لهم .. وبين الاصلاء الغيارى الذين يتباهون على سفر التاريخ بآبائهم واجدادهم وبقصص البطولة والرجوله التي سطروها عندما علت الرايات ووقف الجمع الخير لصد العدى والغزوات وعندما حدى الحادي لتحرير البلاد على مر التاريخ ..!! انه حقا صراع بين قوى الخير وقوى الشر والرذيله فلا غرابة ولاعجب فيما يجري الان .. كونهما قوى متناقضه .. ولكن العجب في هذا الزمان ان بعض من قوى الخير ترفض جميع نداءات التوحد والاتحاد بوجه الاشرار.. بالرغم من توحد قوى الشر والرذيله مع بعضها بوجه الاخيار .. ومن المؤسف ايضا ان بعض من ضعاف النفوس ممن يحسبون على قوى الخير سولت لهم انفسهم المريضة بالانبطاح في احضان قوى الشر وهم على نقيض مع بعضهم .. يأملون من وراء ذلك الحصول على المناصب والمال والجاه وترف الدنيا وزخرف الحياة ..!!


اخوة الجهاد والتحرير .. صحيح ان قوى الشر تمتلك كل مقدرات البلاد الماديه وتلقى العون والمدد من كل دول الاحتلال البغيض وفي مقدمتهم ايران الشر .. وصحيح ان قوى الخير والتحرير ومجاهديها وجيوشها في عسر شديد ولكنها على خيرا كثيرا انشاء الله بصمودها وايمانها القوي وادراكها ان مايجري الان في عراق العز والصمود هو صراع بين النور والظلام ..!! بين الحق والباطل..!! وتدرك بوعي تام وايمان مطلق هذه الحقيقة القرانيه التي لاريب ولاشك فيها ( أن الأرض يرثها عبادي الصالحون ) (الأنبياء 105 ) ..على هذا الاساس لابد ان يكون الفشل والاندحار والخسران والهزيمة من نصيب الباطل لامحال..!! لابد ان ينتصرالحق المقاوم في مواجهة التهديد بالبقاء هذه حقيقة لايمكن لاحد في الكون ان يتجاهلها وخلاف ذلك يكون الفناء من نصيب الوطن ومواطنيه والغاء وجوده على ارض الواقع .. وهذا هو المحال ..!!

 

 





السبت١٥ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة