شبكة ذي قار
عـاجـل










بمناسبة عيد الأضحى المبارك عيد شهيد الحج الأكبر صدام حسين ، نقدم إلى كل فرد فيكم أسمى آيات التهنئة والتبريك بحلول عيد الشهداء ، معاهدين الله أمامكم أن نبقى كما كنا دائما حافظين للنهج نهج المقاومة الشعبية التي قادها واستشهد بركبها القائد الرئيس صدام حسين .


وتأتي الذكرى في هذا العام ونحن نشعر أن كل فرد فيكم ازداد عزمه وإصراره وعنفوانه وتمسكه بالمشروع القومي الناهض والمتصدي لثالوث العداء لامتنا العربية ( الاستعمار، الصهيونية، الفارسية ) .


وأنكم أبناء شعبنا أثبتم دائما وأبدا أنكم على قدر المسؤولية ويعتمد عليكم ، فكنتم بحق عنوان المقاومة وراية من رايات المجد العربي .
إليكم أبناء شعبنا العظيم في المدن والأرياف والبوادي والمخيمات أجمل التهاني ونخص بالذكر أبناء محافظة اربد الذين التفوا حولنا وكانوا الداعمين المؤازرين دائما .


فكان مشروع الأضاحي كل عيد عن روح الشهيد صدام حسين وكل شهداء امتنا الخالدة بحق مشروع التكافل الاجتماعي والداعم للمقاومة وتراكض أبناء المحافظة المقاومة في أسبوع الشهيد القائد للترحيب واستضافة ضيوف المدينة وتقديم كل دعم ممكن لإنجاح الأسبوع أنما هو الدليل على الفطرة القومية السليمة ، المرتبطة بالمشروع المقاوم وهم كما هو شعبنا العظيم في الأردن حاضن المقاومة والمدافع عنها .
بارك الله بالشرفاء أبناء الوطن الأغلى، ويدا بيد حتى يبنى الأردن الوطني العربي.


كل عام وانتم المقاومة، كل عام و أردننا أقوى واصلب.
عاشت فلسطين ، عاش العراق ، عاشت الاحواز حرة عربية
عاشت الأمة
المجد للمقاومة ، الخلود للشهداء ، الحرية للأسرى



لجان إحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه
محافظة اربد / الأردن



Saddam-e7ya2@hotmail.com
00962785833851
00962795528147
00962796606062

 

 





الاثنين٠٩ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب لجان إحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة