شبكة ذي قار
عـاجـل










حقا انه الحق الذي لابد ان ينتصر .. قالها احد العقلاء .. لقد كان صراع ما بين الحق والباطل ، ولكن في النهاية لا بد للحق أن ينتصر ، لقد كان نصرا كبيرا على الأعداء ومن والاهم .. ولا يسعنا إلا أن نقول .. عفية الكبيسي ورفاقه .. لقد انتصرتم على الباطل بعودتكم الى المسار الصحيح لصفوف حزبكم المجاهد العظيم والى جانب رفاقكم المجاهدين رفاق العقيدة والمبادئ .. إن هذا الموقف الجرئ والشجاع الذي اتخذتموه يستحق منا كل الاحترام والتقدير فقد أفرحتم قلوبنا وأثلجتم صدور جميع الرفاق المناضلين في صوف حزب البعث المجاهد وأنزلتم السكينة والطمأنينة والبهجة والسرور على قلوب الشرفاء الغيارى من أبناء شعبنا العظيم وأبناء امتنا العربية المجيدة بقراركم الشجاع .. وإننا على يقين تام ان عودتكم الى جانب رفاقكم جنودا أوفياء تحت أمرة القيادة الشرعية المجاهدة بقيادة شيخ المجاهدين المعتز بالله عزت الدوري حفظه الله .. هي عودة مباركه .. فقد لطمتم فيها أعداء الحزب والوطن على عيونهم فأ عميتموها ..

 

بارك الله بكم وبسعيكم وبسعي وجهود رفاقكم الذين عادوا معكم , وبوركت جهود جميع الخيرين الغيارى المخلصين لبلدهم ولاامتهم ولدينهم الذين سعوا إلي توحيد الصف وجمع الشمل ..

 

والخزي والعار لكل من سعى ويسعى بالفرقة والابتعاد ..!! لقد كان حقا موقف جريء وشجاع يستحق منا كل الاحترام .. فقد خذلتم فيه العملاء الخونة الأذلاء أعوان الفرس الصفويين ..!!

 

لذا نهنئ ونحي بفخر واعتزاز شجاعة وصمود الأمين العام للحزب المعتز بالله عزت الدوري حفظه الله .. أمين سر القطر والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني بهذا النصر العظيم ونهنئكم وأنفسنا ورفاق العقيدة والسلاح في صفوف حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي بهذا الفوز المبارك ..!!




الرفيق المجاهد
الشيخ عبد الكريم الشمري
٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٠

 

 





السبت٢١ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المجاهد الشيخ عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة