شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( وينصرك الله نصرا عزيزا ))
صدق الله العظيم


إلى / شيخ المجاهدين المهيب الركن عزة إبراهيم القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني القائد العام للقوات المسلحة الباسلة حفظكم الله وحماكم


تحية الجهاد والتحرير :
لمناسبة الذكرى ( 90) لتأسيس هيبة جيوش الأمة وتاجها وحامي كرامتها وعزتها الجيش العراقي الباسل .. أتقدم ومعي رجال الجهاد في (سرايا الشهداء) إلى مقام سيادتكم بالتهنئة والتبريكات ومن خلالكم إلى القيادة العامة للقوةات المسلحة الميدانية وكافة منتسبي جيشنا البطل قادة وضباط ومنتسبين والى الغيارى من الشعب العراقي وكافة فصائل المقاومة العراقية وطنية وقومية وإسلامية . أعاده الله على العراق والأمة وجحافلنا المجاهدة تزين عاصمة الشموخ والكبرياء بغداد برايات النصر والتحرير رايات الله اكبر .


سيدي القائد المجاهد حفظكم الله وحماكم :
إن أبناءكم رجال الجهاد في سرايا الشهداء البطلة يستذكرون هذه المناسبة العظيمة وهم يجسدون أرواحهم للتضحية والفداء في أداء المهام التي تشرفوا بها في الدفاع عن ارض العراق ناذرين أنفسهم فداءً لهذا الوطن العزيز بما يرضي الله سبحانه وتعالى، معاهدين سيادتكم بأن يبقوا أوفياء وكما عاهدوكم لصون المبادئ التي امنوا بها على هذه الأرض الطيبة، متوقدة عزائمهم للسير على النهج الحميد الذي رسمتموه لهم.


حفظكم الله سيدي القائد المجاهد وحماكم ، وبارك في عمركم ، وابقاكم للمقاومة العراقية المسلحة ورجالها عزاً وفخراً، ومجداً وذخراً، إنه سميع مجيب الدعاء..

 


المجاهد اللواء قائد سرايا الشهداء
القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني
٦ كانون الثاني ٢٠١١م

 

 





الاربعاء٠١ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجاهد اللواء قائد سرايا الشهداء نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة