شبكة ذي قار
عـاجـل










الشحن الطائفي الذي يتناوب عليه حزب الله وحلفائه من جهة والمقاول الكبير الحريري وحلفائه من جهة اخرى ، هو افضل سلاح لامريكا ولاسرائيل لذبحنا من الوريد الى الوريد...انه حرب الطوائف ضد الوطن والامة من اجل انجاح المشروع الصهيوني بعد فشله المريع خلال النصف قرن التي مضت ، رغم نجاحاته العسكرية الخارقة ، امام العرب والمسلمين الذين يعدون بالمليار واسرائيل تعدادها لايتجاوز 4-5 ملايين ، انها الكارثة لامة الجهل التي تعيش ماضيها التعيس وليس البهي.امة ابا جهل وليس امة محمد، امة التخلف والشعوذة وليس امة العقل والتقدم ؟! عندما يتعايش المندوب السامي والوطن والمقاومة تحت سقف واحد فالسلام على الوطن والمقاومة؟!


وكيف بمقاومة تعيش بحضن الافعى الامريكية وحلفائها الطائفيين وتجار الحروب؟؟؟ هل تبقى مقاومة؟ مقاومة واحتلال ووطن لا يلتقوا واذا التقوا فتكون مقاولة لخدمة الاحتلال ، بلبنان لايوجد احتلال مباشرة ولكن يحكمنا السفير الامريكي بواسطة الطوائف وقواها السياسية منذ الاستقلال وكل عشر سنوات لنا حرب اهلية تقدمة مجانا بارخص الارواح، مع قروض من البنك الدولي ب 20-30 مليار يأكلها القائمون على البلد، قبل صرفها على تعمير البلد... من هؤلاء اللصوص والطوائف وقواها السياسية؟! والشعب ينحت نحت الحمير حتى يوفي الديون؟! والمصيبة يوجد مطبلون بالاثير والاعلام ومزمرون لهذا المقاول الحربجي وسيده الولي السفيه بطهران ، مطبلون ومزمرون منهم معه.... لقاء الفلوس ومنهم طائفيون من طوائف اخرى يحركون الرماد له ، لتصبح نار مشتعلة تاكل الاخضر واليابس على الجميع ؟! وهذا مايريده الامريكان وايران اشعال الحروب الطائفية . ان هم لا يدرون هؤلاء الطائفيون انهم يوقودن نار الملالي الزرادشتية بطهران؟ فهي مصيبة وان كانوا يدرون بما يفعلون فهو البلاء الاعظم ؟! والكارثة الكبرى اؤلئك الكتاب الذي يقرنون الديموقراطية بلبنان بثورة تونس ، انها جريمة ما بعدها جريمة ، ان تقرن حركات سيد المقاولات حسن نصره ، بثورة شعبية عظيمة بتونس الخضراء ، اللهم اذا استطاعت ايران الملالي ومعها امريكا تغيير اتجاه الثورة بتونس وتطويعها لاهداف المشروع الشرق اوسطي الامريكي الايراني .؟!


اي نسخ تجربة ايران التي جلبت الكوارث للعرب والمسلمين الى تونس....؟! المقاولات السياسة هي من نصيب الجواسيس ام الثورات الشعبية والانتفاضات هي من نصيب الاحرار . وهذا مستحيل ان يكون طائفي ومذهبي وبنفس الوقت وطني حر وثائر او مقاوم ، هذا من سابع المستحيلات. اللهم اذا تحولت المفاهيم الى شعوذات والعلوم الى تبصير وضرب ومن ضروب السحر لعامة الناس المغفلة .


حصاد الشعوذة خلال ثلاث عقود واكثر لايران ..؟!يثمر فتنة تفتك بالبلاد والعباد...


وايقظت كل الفتن الطائفية وجلبت الغرب باكمله الى عقر ديارنا وبمباركة اصحاب الفتن والشعوذة واحتلت الامصار كلها وبمباركة رجال الدين والمراجع انفسهم؟؟؟


هل ما يحدث بايران مفاجأة للناس ؟ قد يكون مفاجأة للناس السذج ؟! اما العقلاء منهم واصحاب الوعي والنظرة البعيدة للتطور للمجتمعات، يرى بان ما يحدث بايران عادي ومتوقع بل شيء طبيعي...؟!


مفهوم الثورة بوجه عام هو نقل المجتمعات من حالة سيئة الى حالة افضل تماشيا مع التاريخ والتطور والارتقاء للبشرية ..هذا هو قانون التطور للانسانية، اما ان يرجع بنا التاريخ الى الخلف، 14 قرن ليقرر حدثا اكل الدهر عليه وشرب لمن الخلافة بعد رسول الله...؟؟؟ فهذه الكارثة بعينها، " ثورة "خميني العجيبة الغريبة لم تفهم من الاسلام سوى التشادور ...هذه الرقعة التي توضع على الرأس وعلى "الـ.... " ؟! لو ان خميني ومعه رجال الدين من آيات الملك الى الجحّاش ، يفهمون الاسلام بشكل صحيح ، لما وصلت الامور بنا.. بان ُيشتم نبينا وصحابة نبينا بعقر دار المسلمين بغداد بعد اغتصاب بغداد من قبل الغرب وبمباركة كل المراجع الدينية ،،؟!


ويمزق القرآن ويمسحون به دبرهم ويغتصبون النساء والرجال والاطفال وبمباركة رجال الدين؟!


وزاد بالطين بلله ان نظام خميني """الثورة """ ساعد الغرب على احتلال بغداد وكابول ؟؟؟؟ وباعتراف اصحاب العلاقة من النظام الايراني من ابطحي الى رفسنجاني الى خاتمي ...اي اركان النظام والثورة..... يتبجحون بمساعد ة الاستعمار على احتلال بلاد المسلمين.....!!؟؟


وتقول القاعدة العامة بالاسلام واذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا؟! ولكن هذا التبجح لماذا ؟ والاعلاان صراحة عن مشاركتهم ( اي ملالي ايران) بفعل الكبائر ؟؟ لماذا .؟ الا يعني هذا تحدي لما هو مسلم وللاسلام كدين والعمل عى تدميره ؟


الظاهر اخذوا درس من ابن باز وشيوخ مكة ... عندما افتوا بالاستنجاد بالغرب لتحرير الكويت من اهلها العراقيين...كيف فسروا لنا يا اؤلي الالباب،؟

مراجع الدين الاسلامي يقومون بدور ابا ريغال الذي يرجموه حجاج بيت الله الحرام أيام الحج الميمون؟!
الم يشعرون عندما يحجون هؤلاء ويرجمون ابليس ، بانهم يرجمون انفسهم هؤلاء الريغاليين المعمّمين؟


نحن بكارثة.... ولم نشعربها ، منذ مجيء خميني الى السلطة بايران على اجنحة الامبريالية.؟ّ! وذهاب ابن لادن الى افغانستان ليثور ويحررها من السوفيات بمعونة ال سي آي اي ؟؟؟ ونسي ابن لادن بان مكة تحيط بها القواعد الامريكية من كل الجهات وتطوف حولها وتمجد الاله دولار والبترول؟!؟ طبيبٌ يداوي الناس وهو عليل اي مريض؟ الم اقول لكم باننا بكارثة؟!


و كل هذا يحدث عندنا بلبنان منذ "الاستقلال - لبنان" اي 1945 بعد الحرب العالمية الثانية بواسطة القبائل الطائفية التي يترأسها اصحاب العمائم والقلنسوات ، ولهم كل عقد من الزمن موعد مع حرب اهلية، حتى يجددوا روح الطائفية بنفس الناس ، ليحافظ هؤلاء على مصالحهم ..وارادوا مع الامريكان تصدير هذه التجربة المريعة بلبنان الى الاقطار الشقيقة فكانت اول محطة لهم العراق ، العراق الشقيق المظلوم من العالم اجمع وبالاخص من الاشقاء الاعداء ...يحررون الجنوب بمعية وباشراف السفير الامريكي ...وبالعراق يقفون صفا ً وحدا مع الامريكان ضد العراق ومقاومته؟


باي كتب سماوية اجيز التحالف مع المحتلين الغاصبين؟ لم نسمع بوضوح من حسن نصرالله تأييد للمقاومة بالعراق..كل ماقاله يؤيد المقاومة الشريفة وهو على وصال مع حلفائه حكومة الاحتلال ب بغداد وحليفه المقرب مقتدى الصدر التي فحت رائحته بانه لوطي وينتمي لحكومة لوط ببغداد ؟ ؟


هل يوجد مقاومة غير شريفة...؟ مجرد انها غير شريفة لفظت انفاسها ولم تعد مقاومة؟! اصبحت مقاولة بخدمة فتنة . اما انه يريد يضحك على الذقون والناس الساذجة والمُغفّلة من قبله ومن قبل المراجع السخام بالنجف وقم؟ ام انه يفتش على مقاومة على نمط مقاولته الطائفية؟!


عندما ندخل الحسينية بمناسبة انتقال الاموات الى الرفيق الاعلى من الاقارب واهالي الضيع...بدل ان نرى لوحات تحمل آيات قرآنية نصطدم بصور للجواسيس من العمائم من موسى الصدر الى خامئني الى حسن نصرالله؟!


من يعمل متحالف مع الامريكان هو جاسوس ولو كان قائد مقاومة؟


الرحمة الرحمة على الشهداء الذي سقطوا بارض المعركة دفاعا عن الوطن..ولم يعرفوا بان دماؤهم ستكون بالنهاية من نصيب الامريكان والصهاينة ؟


ولي.... الفقيه بالتزوير


ثلاث ملايين من الاصوات تؤخذ من الاخريين وتعطى لاحمدي نجاد...؟؟؟ونفس الشيء عندما طبقوا ديمقراطيتهم بالانتخابات بالعراق المحتل ، جلبوا من ايران ملايين من الاصوات لتصوت للاحتلال؟


فاذا رب البيت للطبل ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص...الرقص على حبال الجوْسسة والخيانة؟!


3 عقود من التزوير وشراء الضمائر للملالي هي امتداد لحكم الشاه ولكن مع عمامة بدل التاج... ..لقد ارسل شاه ايران قبل الحرب الاهلية بلبنان اي قبل 1976 .. ارسل لنا معمم اسود اي غراب اسود هو موسى الصدر واصبح زعيماً علينا بين ليلة وضحاها؟؟؟؟؟ لورنس عرب جديد ؟! انها مأساة شعب زعماؤه تأتي من الخارج .... لانه قاصر ولا يقدر على ان يقود نفسه بنفسه؟!


و بالتزوير اصبح لبنانيا ؟! وبثورة الايرانيين على الشاه .. اراد ان يرجع الى وطنه ..فاخفوه؟! ومنذ سنتين او اكثر اتت وزارة الخارجية الايطالية لتسلم لبنان عمامته وباسبوره وثيابه للدولة اللبنانية؟؟؟؟


بلادنا مستباحة من الغرب بشكل لايصدقه العقل،، حتى الثورات اذا قامت يخترقوها ويوجهوهها مثل ما يريدون؟! اذا لم يكونوا هم وراؤها لتدمير مجتمعاتنا كما حدث بثورة افغانستان ضد الاحتلال الروسي ؟! وثورة ايران ضد الشاه؟! اصحاب الثورة الايرانية الحقيقيين هم مجاهدي خلق وفدائئي خلق . فجُيرت الثورة لخميني الدجل ورجال الدين؟!


الغرب يلعب بنا بالكرة ونحن اداة طيعة له بسبب كثرة صهاينة الداخل الذين يكملون دور صهاينة الخارج ، ويمسكون بالبلاد والعباد ويديرونها في خدمة المحتل والغاصب والقوى الامبريالية؟!


يوجد حاليا ثورة عملاقة ، لانها نظيفة وتعمل من اجل تحرير العراق والعرب اجمعين ومن اجل العرب وكرامتهم ... كلهم يحاصرونها ويساعدون امريكا على خنقها؟! وكما ان كثير من مدعي الوطنية من داخل العراق يحاولون افشالها من الداخل وخاصة رجال الدين؟!


ما نتمناه من الاخوة العراقيين ان يوحدوا انفسهم ضمن جبهة عريضة حتى يحررونا ويحرروا الوطن المُغتصب والسليب ... لا يوجد عذر لتفرقهم؟!


النصر لايتم الا بوحدة فصائل الجهاد.


لم نمت ولكننا نرى الكوراث امامنا... بايران والعراق ولبنان والخليج بسبب تحكم رجال الدين بالسياسة؟! بزمن عزهم لرجال الدين سيطر الغرب على العالم؟!؟؟


واذا ثورة تونس وشعب تونس اراد النجاح لثورته فليبتعد عن تسسيس الدين بالثورة ، وابعاد رجال الدين عن السياسة.... اذا ارادوا العمل السياسي فليخلعوا عن رؤسهم العمامات ، لان السياسة والدين لا يلتقيان واذا التقيا كان بمعية الشيطان ؟! والنتائج امامنا بايران والعراق ولبنان والسعودية والسودان ...السودان بسبب تسييس الاسلام قسم السودان والان اتى الدور على مصر ؟!


حمى الله ثورة تونس ونصرالله الانتفاضة بمصر


والنصر لمن خاض ملحمة العصر وعلمّ العرب الثورة انهم بواسل الرافدين وعلى راسهم شيخ الجهاد واسد البلاد ابو احمد الدوري ( حفظه الله وحماه )

 

 





الاحد٢٦ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة