شبكة ذي قار
عـاجـل










نتقدم بأزكى وأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة عروس الثورات في الثامن من شباط عام 1968 الخالدة لمقامكم العالي ومعكم كل جحافل النصر والتحرير من رجال مقاومتنا الوطنية والقومية والإسلامية البطلة داعين المولى جلت قدرته أن يكون يوم اندحار الاحتلال الغاشم وتحرير العراق العظيم قريب وان تكونوا انتم حملة راياته وعناوين تحققه كاستحقاق لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه والوطن المفدى.


أن احتفالنا بذكرى ثورة شباط المجيدة يؤكد حقيقة جوهرية في حياة الأمم والشعوب ومسيرة الفعل الإنساني الراقية إلا وهي أن الإعمال التاريخية العظيمة أنما تسجل بحروف من نور في صفحات سفر الإنسانية والشعوب المكافحة ولا يمكن لأي كان استهداف أو عدوانية أو تدخل عسكري أن يوقف سريانها كما النبض في شرايين البشر. وكذا هو قدر. عروس ثوراتنا وكذا هو سفر مفجرها حزب الأمة العربية المسلمة حزب البعث العربي الاشتراكي عصي على الاغتيال والاجتثاث وينهض عنقاء من بين أكداس العدوانية الغاشمة.




الله اكبر .... الله أكبر ... وليخسا الخاسئون
وعاش العراق ..
والمجد والخلود لشهدائنا الإبرار
عاشت المقاومة العراقية الباسلة




المستشار الإعلامي
لمجلس أنصار القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني
http://almogahd69ahlamontad.forumarabia.com/forum
 

 

 





الثلاثاء٠٥ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس أنصار القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة