شبكة ذي قار
عـاجـل










رب سائل يسأل لماذا الان ولماذا يطلب منا تقليد التظاهرات التي تعم منطقة الشرق الاوسط وماذا لو لن نخرج في مظاهرات حقنا للدماء وحفاظا على مصالحنا في مناطقنا؟ نقول :


رغم التجاهل المقصود لما يحدث في ايران من انتفاضات بدأت منذ سنتين من اركان نفس نظام المعممين الفرس الذين اختلفت مصالحهم فيما بينهم فسمى جزء منهم اصلاحيين وجزء يدعون الديمقراطية ويقمعون من يخالفهم ويعتبرونهم خونة ! . ربما كانت لديهم اتصالات مع الغرب ولا نستبعد ذلك لكنهم يستغلون كوسيلة ضغط وليس تغيير فلقد اثبت السنين ارتياح الغرب الامبريالي من وجود دولة الفرس القمعية ووجود تفاهم مشترك بينهم ما دام الطرفين يستعمل الاخر لتحقيق ماربه المصلحية . ان مصالحكم مسلوبة كما هي حقوقكم وشعبكم الذي هو جزء من شعبنا العربي قد لاقى ويلاقي الويلات من قبل نظام الملالي البغيض فاي مصالح ستحافظون عليها لو دسيتم رؤوسكم في التراب ( حاشاكم ) ..


والعربستانيون من اكثر شعوب ايران تعرضا للاضطهاد والتقتيل من قبل الالة البوليسية القمعية والاجرامية الفارسية ليس الان وانما منذ زمن الشاه المقبور ولو كان ما يسمى ثورة اسلامية في ايران قد حدثت فعلا كما يطلق عليها فاننا كنا لن نجد خير من الاسلام انصافا للشعب العربي المضطهد والمحتلة اراضيه من قبل الفرس المجوس , ولكانت الديمقراطية لو هي حقيقة واقعة في ايران كما تدعي قد وفرت حرية الراي والسياسة والدين للشعب العربي في الاراضي المحتلة وحفظت حقوقهم التاريخية والحالية ولكن اتفق ازلام الشاه وازلام ما يسمى الثورة الاسلامية ! على شي واحد الا وهو اضطهاد وسرقة ثروات و حقوق الشعب العربي في عربستان المحتلة ولو كان يوجد عدل في العالم لكان هذا العدل قد انصف الشعب العربي في فلسطين و الشعب العربي في عربستان – جمهورية الخليج العربي – ولكن لا ثورة اسلامية حقة ولا ديمقراطية في ايران ولا يوجد عدل دولي في العالم والعالم تحكمه شريعة الغاب ليس الا , لكنها معطرة برياحين ديمقراطية مقتصرة على الجنس الابيض المتعري كما يسموه .! .


ما يحدث الان في العالم وفي منطقة الشرق الاوسط لعبة شطرنج فوق بركان بحر هائج وفيها يتم قتل او ازاحة بيادق فاعلة واحلال بيادق اخرى محلها, ونرى على الشعب العربي في عربستان ان يستغل هذه اللعبة ويلعبها بحرص لصالح مصالحه التاريخية والشعبية , وكما نرى فان تفويت مثل هذه الفرصة معناها الانتظار الى ما لا نهاية والله اعلم .. هذه الفرصة يستحسن بل يجب ان تستغل في خدمة الاهداف العربية لشعبنا العربي في عربستان . ان تحرككم سيحرج اعداء الامة العربية والاسلامية لانهم لن يستطيعوا رغم خباثتهم ان يقفوا ضد مطالبكم المشروعة في الحرية والاستقلال ومجابهة الاضطهاد الفارسي , اظهروا للعالم اجمع انكم جزء من هذه الامة حاملة الرسالة الخالدة طالبوا بحقوقكم في ان تحكموا انفسكم بانفسكم اسعوا وراء حريتكم و كفاكم انتظارا واعتمادا على ربما وعود الاخرين او القبول بالامر الواقع . فالامر الواقع وقع لانكم قبلتم به ومتى ما انتفضتم و رفضتموه فانه سيزول الى غير رجعة باذنه تعالى ..


كنا نأمل من الاخرين الذين يتضاهرون الان في ايران ان يطبقوا الاتفاق والوعود في الخروج سوية يوم الخامس والعشرين ولكنهم ربما ينظرون لمصلحتهم قبل اي شي وللخيرين منهم ممن يحبون ويحترمون التعايش السلمي بين الشعوب نقول لهم اخرجوا معنا في ٢٥ / ٢ اعينونا ونعينكم للتخلص من نظام الملالي العنصري والطائفي والمستعمر وان شاء الله انها ثورة حتى التحرير والتخلص من اولئك الثلة الجاثمين على رقابكم ورقاب اخواننا العرب في كل الدول العربية وكل الشعوب الايرانية .


كما نناشد جميع القوميات الاخرى للاشتراك بهذه التظاهرة الحية عسى ان تحقق اهداف الكل . ولتلتقي تظاهرات العرقيين المطالبين في التحرير وتظاهراتكم لتكوّن صيحة واحدة من اجل الحرية والحياة الكريمة اقتنصوا الفرص ولا تضيعوها وحافظوا عليها وحافظوا على انفسكم من غر المجرمين ,, اذن الامر متروك بيدكم يا احوازيين ويا عربستانيين .. ونراكم في الخامس والعشرين من هذا الشهر قلوبنا معكم . والله يوفقكم .
 

 

 





الخميس١٤ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة