شبكة ذي قار
عـاجـل










تفيد أنباء سربها مقربون من حزب المالكي انه يعاني من انفراط عقد أتباعه وابتعاده عنه وعدم تواصلهم في التردد على مقراته التي أصبحت مهجورة بسبب خوفهم من الغضب الجماهيري الذي قد يرافق التظاهرات الجماهيرية التي ستنطلق يوم الجمعة ٢٥ شباط الجاري .


وضمن هذا السياق تسربت أخبار يتداولها أتباعه عن تحويل اغلب أرصدتهم المالية التي سرقوها من قوت الشعب العراقي المظلوم إلى خارج القطر كما بادر اغلبهم إلى بيع العقارات المسجلة بأسمائهم أو تحويلها بأسماء آخرين يثقون بهم .


وأكدت مصادر إن تصرفات المالكي الغير موزونة التي بدأت تظهر واضحة والتهديدات التي يطلقها لمن يشارك في التظاهرة بينت مدى رعبه من التظاهرات انعكست على أتباعه فبادروا إلى نقل عوائلهم إلى خارج القطر لضمان سلامتهم فيما وجه مليشياته إلى تنفيذ هجمات على المتظاهرين لتفريقهم .


من جهة ثانية فانه بدأ يضغط بشدة على وسائل الإعلام والفضائيات خصوصا تلك التي تديرها المخابرات الإيرانية بالتعتيم على أخبار المتظاهرين وبذل أقصى جهد لامتصاص الغضب الشعبي من خلال تسريب أخبار تبين تجاوب حكومة الاحتلال مع المطالب الشعبية  .

 

 





الثلاثاء١٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة