شبكة ذي قار
عـاجـل










أرجو قبول اعتذاري الشديد لاستخدام مفردات وكلمات سوقيه لاتليق بحظرات الذوات القارئين ولكن عذري في ذلك ان الشخوص المقصودين لا يليق بهم الا هذه التعابير .

 

يخرج علينا المختل الهالكي بتصريحه البائس ليدعوا العراقيين بعدم الخروج للتظاهر يوم الجمعه  25 شباط 2011 وذلك من موقع الحرص وذلك لاجهاض مخططات اعداء الحريه .

 

ايها المتهالك الغبي ما الذي يمنع المواطنين ( أي مواطنين في ظل حكومه منتخبه من الشعب ودستور مستفتى عليه ) من الخروج بتظاهره سلميه للتعبير عن رأيهم في هذه الحكومه وأبداء تصوراتهم التي أستجدت لاحقا عقب انتخابهم وأستفتاءهم .

 

أيها البائس الذليل أيُ حرص هذا الذي تدعيه ، فحكومتك الناقصه التي اغتصبتها من شريكك في العماله بقرار صوري من محكمة لادستوريه بعد مضي ما يناهز السنه الا نيفاً وأستمر المسلسل الكوميدي من اجل تسمية المناصب للوزارات بالتوافق الطائفي ليستمر ما يقارب السنه ايضا لتمسية حكومه ناقصه بكل مايعني النقص من معنى بحقائب وزاريه متخمه ترضيه لاطراف وجهات الخارجيه منها أكثر من الداخليه وبالنتيجه الاخفاق بتعيين وزراء للوزارات الامنيه والتي هي الاهم والاسبق في التعيين والتسميه وذلك بسبب الاوضاع الخاصه التي يمر بها البلد ( تغليب المصلحه الشخصيه والطائفيه هي الاهم في ذلك مو هيج يا نوري/ جواد  والله ما ندري أي واحد انته بيهم , بس والله ندري انته العميل والساقط والتافه في كل الموجودين والمنافسين ) .

 

يتعالى نعيق الغربان بأن يُعطى لحظرتك الهزيله مهلة ستة أشهر لاجراء الاصلاحات المطلوبه والمباشره بتقديم الخدمات لشعبٍ انهكهُ احتلالٍ جاثمٍ على صدره جِيءَ به بفضلكم وحسن انبطاحكم وتخاذلكم وتعاون مرجعياتكم (هذا بأعترافهم وليس تقولا عليهم ) وتمضي أربع سنوات من حقبه ضالمه مظلمه قضيتها في سدة حكم غاشم دون أن تقدم للعراق وأهله سوى القتل والاعتقال والسجون السريه والتهجير والفساد الاداري والمالي والفضائح الاخلاقيه الواحده تلو الاخرى والشهادات المزوره لاعضاء في البرلمان ولوزراء في الحكومهِ ونهبٍ للمالِ العامِ وتجاوزٍ على الصلاحياتِ في كلِ شيءٍ .  فضائح مجلجله في كل مكان وفي كل مؤسسة ودائره  . حتى ولَيتَ التعليم العالي والبحث العلمي لاُمي متخلف . ويستمر مسلسل المهازل والفضائح في حكومة دولة الفافون في كل يوم وساعه .

 

أنسجاماً مع ما ورد في دستورٍ أنتم أًردتموه وبأرادة القهر فَرضتموه  ،  قرر الشعب الذي خَدعتموه أن يخرج للتعبيرعما يريد قوله لكم ، فلماذا هذا الاستياء والرفض لسماع ما يُريد قوله لكم  . أينَ هي حرية التعبير التي كنتم تُعيبونَها على من سبقكم وتصفونه بالدكتاتوريه ( لا تنهى عن خلقٍ وتأتي بمثلهِ عارٌ عليك ان فعلت عظيمُ ، والله انتم العار كله وليس سواكم  ) أليس كذلك يا أيها السفيه المتهالك على كرسي الحكم والرئاسه لزعامةٍ ما عادت تستحقك ولا أنت تستحقها ( لقد جئت لهذا المنصب بغفله من الزمن وأنت الذي كنت تطمح لمنصب رئيس بلديه ليس غير ، ولكن قدر الله وما شاء فعل لارادة قدرها ولامر قضاه ، فصبر جميل والله المستعان ) .

 

لقد كانت حكومتك الاسوء في كل المقاييس وباعتراف وشهادة القاصي والداني  ( في الداخل شركاءك الفطاحل وفي الخارج كل المؤسسات ذات العلاقه بالبحث والدراسه والتقييم ، واظن انها محايده ليست بالبعثيه ولا بالصداميه ولا بالتكفيريه ) لقد أزكمت الانوف فضائحك وفضائح حكومتك ، فأيُ حرصًٍ هذا الذي تتوخاه و أيُ حذر ذلك الذي تخشاه .  أِ ن كنت لا تعلم فهذا الذي اصدرته من خلال تصريحك تهديد واضح وليس مبطن كما يقال ، لقد فضحت نفسك وأشهرت أفلاسك وزدت الطين بله يا أيها الابله .

 

سيخرج الشعب الذي لايجد بعد ما يخاف فقده وأي شيء بعد يحرص على فقده ، لقد تعريت انت ونظامك الديمضراطي الهزيل ، لقد وضحت الصوره وزال الوهم الذي عاشه الشعب على آمال ووعود كاذبه وتصريحات جوفاء غادره .

 

لقد حفرت قبرك بيدك ايها البائس الذليل منذ ان أستقبلت شرذمه من بائعي الضمير في سوق النخاسه من الصحفيين الاذلاء وخيرتهم في أي المناطق يرغبون كي تمنحهم قطع أراضي ليستفادو منها وليزدادو جرأءه في غدر اقلامهم . أيُ تفاهةٍ هذه .

 

ولم تكن المناوره التي لَجأة اليها في أخراج الغراب الاسود قاريء التعازي والمآتم في حسينية لندن بالشيء الحسن ( للنساء منهن فقط اذ انه متخصص في القرآءه في محافل النساء فقط ، طبعا لان هو اختصاص مش أي كلام ) أبراهيم الاشيقر ألاسوء في أدارته لحقبه مظلمه من تاريخ الوزارات العراقيه في تاريخه الحديث . خرج هذا الغراب ليعلن أنه ولد من رحم التظاهرات ( لك علينه مو انته وحزبك العميل قد أسالو دماء العراقيين أبان الحكم الوطني عندما حاولتم اغتيال طارق عزيز بأستخدام رمانه يدويه ألقيتموها على موكبه أبان كان وزيرا للاعلام وقتلتم الطلاب في الجامعه المستنصريه وخرجت أنت ياعميل متبجحا فخورً بعملتك السيئة تلك ، انت من اعلن ذلك على تلفزيون العراق أبان فترة حكمك السيء ، وآخر حسناتكم أرتماءكم في حظن الاحتلال الامريكي ووكالات الاستخبارات لكذا دوله اجنبيه بما فيها أسرائيل اللقيطه وليس عنكم أيران الجاره السيئه ببعيد ) . أيةُ ديمضراطيهٍ هذه التي تَدعون ، تلك التي أستخدمتموها في دهاليز الداخليه باستخدام المثقب الكهربائي والسجون السريه التي ماعادت تُعد ولا تُحصى .

 

أم ما أَشعتموه من ثقافةٍ جديده في أِفسادِ كلِ شيءٍ ، الاخلاقي منها قبل المادي . أصبح العراق سوقا رائجا لتهريب المخدرات وتداولها بعد أن كان من أنظف البلدان في عدم وجود أي تداول لها في السوق أو عبره ( هذا بأعتراف منظمة الصحه العالميه والدوائر ذات العلاقه الامميه وليس الدوائر الحكوميه العراقيه ) .

وخرج الاخر السيء المخرب الحمير( عمار الحمير ) ليقول أن الحق مكفول للشعب بالخروج للتظاهر السلمي ولكن الوقت غير ملائم الان ( لعد أشوكت ايصير ملائم يا سيء ، من أنسب الانسب انته تسكت لو انكول للعراقين أشسوو بيك الامريكان لمن لزمو عندك سيارين دولارات في منفذ الشهابي الايراني لمن كنت رايد اتهربهن الى اهلك وأهل الفضل عليك الفرس المجوس في أيران الشر والغدر .... لقد  ....    به وصوروه .... أي والله يا أحباب ) .

 

الا سحقا لكم من حكام بُئس أراد الله العلي القدير أن يمتحن بكم صبر العراقين وحلمهم .

 

لم يعد في الجعبة من صبر ( واحذرو غضب الحليم أذا غضب ) وقد غضب العراق وأهله . فلم يعد لكم من مكان على ارض الرافدين المقدسه الطاهره .  كفى لكم تدنيسا لها ، لم تعد تتحمل قذاراتكم وغدركم .

 

انه يوم الغضب الذي أتاكم . لقد نفظ العراقيون الغبار الذي تركتم عليه وتناخى الغيارى من ابناءه فلم يعد لكم مكان هنا ، عودوا الى جحوركم والسراديب المظلمه التي كانت تأويكم فأيران بانتظاركم فألى هناك سيروا وهناك أسبتو لا هنيئا لكم ولا مرحبا بكم .

عاش العراق وشعبه ألابي المجاهد حراَ محرراَ موحداَ  .

عاش الجيش العراقي الباسل الوطني .

عاشت القوى الوطنيه المناهضه للاحتلال ورموزه .

عاشت كل العناويين الخيره التي تعمل من اجل طرد المحتل وكياناته ورموزه .

الله اكبر

الله اكبر

الله اكبر

 

أبن العراق صقر السمتيه

الساعه الواحده من فجر يوم الجمعه 

المبارك  ٢٥ شباط  ٢٠١١

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبن العراق صقر السمتيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة