شبكة ذي قار
عـاجـل










في الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة 25 شباط 2011 وبدعوة من الهيئة الإدارية للجالية العراقية في النمسا ، تظاهر أبناء الجالية وبمختلف إنتماءاتهم الدينية والمذهبية ، في العاصمة النمساوية فيينا ، رافعين أعلام ألله أكبر ، وعدد من الشعارات المندده بالإحتلال وأعوانه من سكنة المنطقة ألخضراء .


كما وأعلن المتظاهرون عن تضامنهم المطلق مع حقوق شعبنا داخل الوطن المحتل في طرد الإحتلال وجميع أعوانه من حملة الجنسية العراقية والذين نصبهم الأجنبي عنوة وبقوة السلاح ليتسلطوا على رقاب أبناء شعبنا العراقي الصابر المحتسب وعلى مدى ثمانية أعوام ٍ من القهر والجوع وتكميم الأفواه ، علاوة على نهب ثروات الشعب والوطن في ظاهرة فساد إداري ومؤسساتي لم يشهد لها مثيلا ًفي تأريخنا ألمعاصر .


هذا وقد أدان َ عراقييوا النمسا جرائم القتل والترويع التي إرتكبها المجرمون المدربون في إيران ، من عناصر أجهزة حكومة الإحتلال الخامسة هذا اليوم بحق المتظاهرين العُزَل في العاصمة بغداد والموصل والأنبار والنجف وكربلاء والمحافظات الثائرة الأخرى كـ ... ( ذي قار والبصرة وواسط وميسان وكركوك ) .. وغيرها من مدن وأقضية ونواحي العراق العظيم المنتفض على أولئك ألأوباش الجبناء ، وعلى رأسهم مجرم الشعب نوري المالكي ، رئيس وزراء حكومة حزب الدعوة العميل .


تخللها قيام عدد من الشباب العراقيين بأداء الأغاني الوطنية والحماسية ، وفي الساعة الخامسة منه إنتهت فعالياتها التي إستمرت زهاء الساعتين وألنصف .


تحية المجد والخلود للشهداء اللذين سقطوا داخل الوطن الثائر .
دعائنا للجرحى والمصابين بتمام الشفاء العاجل .
الخزي والعار والذل للمجرمين القتله .
الإحتلال وأذنابه وأدواته إلى زوال .
البقاء والعزة والرفعة لشعبنا الأبي وللعراق العظيم .

 

 

 





الجمعة٢٢ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الجبوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة