شبكة ذي قار
عـاجـل










الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : شعب العراق عبر في جمعة الانتفاضة عن إرادته في التغيير وفي رفض الظلم والفساد ونهب الثروات ومحاولات تغييب الذاكرة الوطنية والقومية والإسلامية لشعب العراق .. وطالب على نحو سلمي في انتفاضته الباسلة بما يستحقه المواطن من خدمات وفرص عمل وضمان الحقوق الأساسية للإنسان التي كفلتها شرائع السماء وقوانين الأرض .. وتحدى كل المدلسين والأفاقين الذين نهبوا ثروات العراق وقتلوا أبناءه الشرفاء ومارسوا كل وسائل التعذيب وأبشعها ضد كل صوت رافض شريف لحكومات الاحتلال وأذنابه ..


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : الحكام الجبناء هم الوجه الآخر للاحتلال الأميركي الصهيوني والتدخل الإيراني الوقح .


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : الإدارة الأميركية التي تنزعج لمقتل أربعة مواطنين في البحرين هي ذاتها التي قتلت ملايين العراقيين وتتصدى قواتها اليوم في سامراء , بالرصاص الحي لتظاهرات أهالي سامراء السلمية في جمعة الغضب


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : النظام الإيراني الصفوي الذي يماثل الإدارة الأميركية في النفاق والجريمة يضفي على تظاهرات البحرين شرعية بينما يحرمها في العراق ويطلق العنان لباسيجه لقمع انتفاضة شعبنا في ذي قار وغير ذي قار من محافظات عراقنا الحبيب.


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : لم يبق أمام الاحتلال وعصابة القتل والإبادة الإنسانية الحاكمة بأمره في بغداد إلا الهرب .. فشبابنا وشاباتنا , رجالنا ونساؤنا , شيوخنا وأطفالنا , من أقصى العراق إلى أقصاه يصرون على المضي قدماً في تحقيق أهداف انتفاضتهم الباسلة ولن ترهبهم أدوات القتل وسفك الدماء ولن تحيدهم عن هدفهم الأسمى, أكاذيب المكذبين الدجالين ومزاعمهم الباطلة أيا كانت ألوانهم وإشكالهم القذرة الممجوجة .

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 


بيان حول انطلاقة ثورة الغضب في العراق العظيم

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي العظيم

رغم كل محاولات الكذب والدجل والدعوات الباطلة والتحذيرات والممارسات التعسفية التي قامت بها الأجهزة القمعية بأوامر مباشرة من زعيم عصابة القتل والإبادة الجماعية نوري المالكي ، فقد عبرتم اليوم في جمعة الانتفاضة عن إرادتكم في التغيير وفي رفض الظلم والفساد ونهب الثروات ومحاولات تغييب الذاكرة الوطنية والقومية والإسلامية لشعب العراق .. وطالبتم على نحو سلمي في انتفاضتكم الباسلة بما يستحقه المواطن من خدمات وفرص عمل وضمان الحقوق الأساسية للإنسان التي كفلتها شرائع السماء وقوانين الأرض .. وتحديتم كل المدلسين والأفاقين الذين نهبوا ثروات العراق وقتلوا أبناءه الشرفاء ومارسوا كل وسائل التعذيب وأبشعها ضد كل صوت رافض شريف لحكومات الاحتلال وأذنابه .. يا شباب العراق الناهض لقد فضحتم اليوم على نحو واضح وصريح أكاذيب الديمقراطية التي سوقها الاحتلال وفق صياغات دستورية وقانونية مزعومة أريد لها أن تكون نموذجه في العراق وبقية محيطنا العربي .. وقد سقطت هذه الأكاذيب وافتضحت عندما لم يجد الحكام الذين نصبهم الاحتلال على العراق إلا وسيلة القمع التي يراهنون عليها لإسكات صوت الشعب الرافض لهم ولأسيادهم الاميركان والصهاينة وحكام إيران الصفويين لقد واجه هؤلاء الأراذل انتفاضة الشعب السلمية بالرصاص الحي والقنابل الصوتية ورشاشات المياه والهراوات والضرب المبرح للمتظاهرين والقمع وأساليب الاعتقال الوحشية . لم تكن أفعال هؤلاء الشنيعة المدانة إنسانيا وقانونيا ضد المتظاهرين في مدن العراق وفي ساحة التحرير ببغداد إلا امتدادا لوسائل التعذيب الخسيسة التي يعتمدونها في سجونهم وأقبيتهم السرية والعلنية ضد المعتقلين والأسرى من أبناء شعب العراق , لا يخشون لومة لائم ولا انتقاد منظمة دولية إنسانية أو لجنة لحقوق الإنسان لأنهم ضمنوا صمت أسيادهم المحتلين الاميركان ورضاهم عنهم .. فهؤلاء الحكام الجبناء هم الوجه الآخر للاحتلال الأميركي الصهيوني والتدخل الإيراني الوقح.


إن الإدارة الأميركية التي تنزعج لمقتل أربعة مواطنين في البحرين هي ذاتها التي قتلت ملايين العراقيين وتتصدى قواتها اليوم في سامراء , بالرصاص الحي لتظاهرات أهالي سامراء السلمية في جمعة الغضب .. ويماثلها بالنفاق والجريمة النظام الإيراني الصفوي الذي يضفي على تظاهرات البحرين شرعية بينما يحرمها في العراق ويطلق العنان لباسيجه لقمع انتفاضة شعبنا في ذي قار وغير ذي قار من محافظات عراقنا الحبيب.



إن العراق يعيش اليوم ربع الساعة الأخيرة من الاحتلال وأعوانه وعصاباته وميليشياته المسماة بالحكومة وأجهزتها الأمنية , فقد قصمت المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية طيلة السنوات الثماني الماضية ظهر الاحتلال وكبدته خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وأخرجت جل قوته الضاربة , مهزومة يعاني عديدها من العوق الدائم والجنون والأمراض النفسية وهزمت مشروعه في ( الشرق الأوسط الكبير ) ولم يبق أمام الاحتلال وعصابة القتل والإبادة الإنسانية الحاكمة بأمره في بغداد إلا الهرب .. فشبابنا وشاباتنا , رجالنا ونساؤنا , شيوخنا وأطفالنا , من أقصى العراق إلى أقصاه يصرون على المضي قدماً في تحقيق أهداف انتفاضتهم الباسلة ولن ترهبهم أدوات القتل وسفك الدماء ولن تحيدهم عن هدفهم الأسمى, أكاذيب المكذبين الدجالين ومزاعمهم الباطلة أيا كانت ألوانهم وإشكالهم القذرة الممجوجة .



إن الدماء التي روت من جديد بغداد وسامراء والكوت والموصل والبصرة وكركوك وذي قار وديالى والانبار والسليمانية وغيرها من مدن العراق هي بمثابة أديم الحرية والانعتاق لشعب العراق من الاحتلال وأعوانه الأشرار .. فالتاريخ يسجل اليوم مثلما سجل في الأعوام التي تلت الاحتلال بطولات فذة لأبناء العراق في التصدي للاحتلال والمحتلين أيا كانت مسمياتهم وأذلت شرارهم , فاعترفوا بالكذب تباعا واحدا اثر الآخر لتسويغ جريمتهم في غزوه .. نقول إن انتفاضة الأحرار قد انطلقت مجدداً , وزخمها سيتوسع يوما بعد آخر حتى تحقيق أهدافها في التحرر وطرد الاحتلال وإسقاط عمليته السياسية الشائنة.



المجد والخلود لشهداء العراق العظيم المجد والخلود لشهداء انتفاضة الغضب في الجمعة المباركة تحية للانتفاضة العراقية المباركة
عاش العراق والله أكبر

 

 

 


المكتب الإعلامي
للجبهة الوطنية القومية الإسلامية
٢٦ / شبــاط / ٢٠١١

 

 

 





السبت٢٣ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة