شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحمن
(( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموات بل احياء عند ربهم يرزقون ))

صدق الله العظيم


 

الى الشعب العراقي الكريم الى ارواح شهداء الثورة البيضاء ثورة 25 / شباط الثورة التي انطلقت واجتاحت كل مدن العراق شرقه وغربه شماله وجنوبه حيث انتفض شباب العراق على الجور والظلم والحقد الاسود واضطهاد الغرباء والغربان التي عشعشت في ثنايا العراق بعد احتلال العراق على ايدي القوة الغاشمة بقيادة اميركا وحلفائها وذيولها الذين زرعوا وعاثو في الارض فسادا


يا احرار العراق يا شباب العراق يا ايتام العراقيين ايتها الارامل والامهات العراقيات الصابرات اليوم هو يومكم يوم ينتصر الحق على الياطل يوم ثورة المظلوم على الظالم ان انطلاقة الثورة البيضاء بقيادة شباب العراق في الجمعة المباركة 4/آذار تقتضي من الجميع اقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار والمطالبة بالمحاسبة الفورية على كل من آمر واطلق الرصاص واستهدف شباب العراق لا لشيء وانما لمطالب طبيعية واساسية ولا تدخل في المطالبات الترفيهية مطالب محصورة في توفير فرص العمل للعاطلبن والماء والكهرباء وتوفير البطاقة التموينية والقضاء على الفساد الاداري ومعالجة الفساد السياسي والذي كان السمة الاساسية لكل حكومات الاحتلال .


والان وبعد ان بلغ السيل الزبى ووصلت خناجر الظلم المسمومة الى العظم الان .. لابد وان تطلق جماهير العراق صوتا هادرا تسمعه كل الدنيا .. كفى يا غرباء .. كفى يا غربان .. اخرجوا بما اكتفيتم من سرقة الشعب العراق وجعلتم من العراق لقمة سائغة لقطعان الحقد الاسود حيث تفتت الوطن وشردت العشيرة وبات المواطن العراقي الاصيل لاجيء في بلدة يتـفــيء السماء بخيام المساعدات الدولية واصبح العراقي من افقــر شعوب الارض وحكومته من اغتى اللصوص في العالم .


اذن فأن المطالبات لم ولن نقبل بأقل من رحيلكم مستصحبين معكم الدستور الاسود الذي وضعه وكتبه اخـوة الشيطـان لتفتيت الامة وتقسيم البلاد والعباد وسرقة ثرواته.


كما واننا نندد ببعض الاتفاقات والتصريحات التي تطلق هنا وهناك وهيّ باطلة ومشبوهة ومرصودة من شعبنا الصابر المكابر .

كما اننا نحمل حكومة المالكي ومن معه في الرئاسات الثلاث مسؤولية أي تصدي للمتظاهرين يوم 4/3 والتحذير موصول الى قوات الجيش والشرطة والاجهزة الامنية من التصدي لشباب العراق واهله كما اننا نحذر ونطالب دول الجوار التي عاثت في ارض العراق فسادا من التمادي والكف عن الممارسات المعروفة من قبل ابناء العراق الغيارى وان كشف الحساب سيكون قريبا انشاء الله.

 

وستبقى جذوة التظاهر والرفض مشتعلة مادام سكنة المنطقة السوداء في غيهم ونقول للعالم ان تظاهرات الغد هي ثورة بيضاء ضد الفساد الاسود وتصحيحا للمسار السياسي والتاريخي لعراق الحضارات ويعود عراقا معافى من كل اردان الاحتلالات وما النصر الا من عند الله الواحد الاحد .


تحية لشهدائنا الابرار تحية لعراقنا العظيم وشغبه الصابر المكابر وما النصر الا من عند الله




تجمع ( سياسيون عراقيون )
بغداد في اليوم الرابع من / آذار / ٢٠١١

 

 





الاثنين٠٢ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع سياسيون عراقيون نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة