شبكة ذي قار
عـاجـل










قبل ان اضع ارقام المليارات التي صرفها نوري المالكي من اجل ان يصبح رئيس لقمة العربان المتخاذلين عبيد امريكا والصهيونيه وردتنا معلومات ان الطلبات التي قدمتها الجماهير المنتفضه الى مجالس المحافظات والى قسم من البرلمانيين من قائمة دولة اللاقانون اخذت طريقها الى حاويات القمامه هذا ما ذكره احد النواب في جلسه خاصه


نعود الى ملايين الدولارات التي صرفها المالكي من اجل عقد القمه هذا ما حصلنا عليه وما خفي اعظم وسيظهر لاحقا


1- تم شراء 150 سياره نوع ( افيلون ) موديل 2011 وسيارات نوع باص 18 راكب عدد ( 200 ) قيمة العقد ( 200 ) مليون دولار نفذ هذا العقد المقاول ( ارشد ) من اهالي بابل كان قبل الاحتلال ( حافي القدمين ) والان يملك ملياري دولار بالتمام والكمال بعد ان عمل مقاولا لقوات الاحتلال واقتسم مبالغ الاعمار مع كبار ضباط الجيش الامريكي هذا ما صرح به في عمان ولبنان والامارات  .


2- صيانة الفنادق ( الرشيد – المرديان – الشيراتون – بابل ) بقيمة ( 48 ) مليون دولار استلمها زيباري ونفذها بمبلغ 200 مليون دولار ( خطيه خسر من جيبه )  .


3- اكساء طريق المطار بالاسفلت بقيمة ( 36 ) مليون دولار  .


4- مخصص لسلة الورود الذي يضعها المالكي على طاولة شقق اقامة العربان وهي ورود طبيعيه تبقى لمدة ثلاثة ايام وتذبل القيمه المقدره لشرائها ( 900 ) مليون دينار عراقي  .


5- بدلات الحمايات والمرافقين للرؤوساء من الاجهزه الامنيه وغيرها تنفذها شركه ايطاليه قيمة العقد ( 2 ) مليون دولار وقد ارسل المالكي احدى الموظفات في مجلس الوزراء للاشراف على تنفيذ العقد ( الله اعلم كم تصرف باليوم في ايطاليا )  .


ستصلنا قوائم لاحقا
هذا الصرف على الخفيف من ورث ابو المالكي وملايين الشباب عاطلين عن العمل وملايين من العوائل العراقيه لا يستطيعون تأمين ثلاث وجبات اكل لاطفالهم


منذ الاحتلال ولحد الان حيتان الاحزاب تنهب باموال العراق وحيتان الحزبيين الكرديين العمليين ينهبون باموال العراقيين لانهم رؤوساء لحكومتين ووزراء لحكومتين في الشمال وفي بغداد هم مثل المنشار ( صاعد ما كل نازل ماكل ) واكثر فسادا هم وزراء الحزبيين الكرديين يستغلون الاموال المخصصه للوزارات لاعمار مناطقهم في اربيل والسليمانيه دون ان يصرفوا فلسا منها لاعمار مناطق الجنوب والوسط والمحافظات الغربيه ناهيك ان كل وزاره تخصص لهم تكرد من قبل الحزبيين من اصغر موظف الى المدير العام والعقود الخاصه بالوزارات تعطى لمقاولين اكراد من عصابات الحزبيين  .


وسيكون القادم اعظم لان وزارة التجاره من حصتهم ووزارة الصحه من حصتهم والمخابرات من حصتهم والخارجيه وزارة النهب والفساد الاخلاقي في الخارج والداخل من حصتهم وستكون عقود الاستيراد لهذه الوزارات من حصة الكيان الصهيوني  .


اتعرفون لماذا يتصرف الاكراد بعنجهيه وعلى حساب حقوق الملايين من العراقيين وعلى حساب عدد كبير من العراقيين الاكراد في شمال الوطن من الذين لا يدينون بالولاء لعصابات برزاني وطلي باني ؟ لان المالكي اعطاهم كل شيء مقابل ان يبقى على كرسي الرئاسه حتى لو طلبوا منه خلع ملابسه الداخليه ...

 

 





الجمعة٠٦ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو حسنين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة