شبكة ذي قار
عـاجـل










1- تأكد للهيئة الوطنية ومن مصادر عديدة في العراق بأن قوات الحكومة العميلة مستمرة في حملة اعتقالات واختطافات واسعة لمئات العراقيين وفي مختلف المدن العراقية وبعض المداهمات الليلية تشارك فيها قوات الاحتلال الامريكي وكما حدث في ناحية الكحلاء في ميسان .

 

2- قامت قوات المالكي بتفريق تظاهرة شعبية خرجت في مدينة الشعلة ببغداد يوم الاربعاء 23/3/2011 وتم اعتقال أكثر من ( 20) شخصا من المتظاهرين ونقلوا الى جهة مجهولة .

 

3- منذ يوم الاربعاء الماضي وحتى تاريخ اليوم 25/3/2011 , تتعرض مراكز الاعتقال في الرصافة الى هجومات منظمة من قبل ميليشيات تابعة للمالكي وقد سقط عشرات المعتقلين بين قتلى وجرحى وهرع المئات من عوائل المعتقلين الى مراكز الاعتقال في الرصافة لمعرفة مصير أبنائهم بعد سماعهم بأنباء الاعتداءات , وقد استخدمت قوات الامن القوة لتفريق حشود الأهالي .


4- في صباح يوم الخميس 24/3/2011 قامت مجموعة من رجال المقاومة باطلاق صواريخ متطورة على المنطقة الخضراء مستهدفة السفارة الامريكية وقوات الاحتلال وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنطقة وسمعت صفارات الانذار مما يشير الى أن الاصابات كانت دقيقة ومؤثرة .

 

5- مصادر أمنية في بغداد أكدت صباح يوم الجمعة 25/3/2011 بأن مجموعة من المناهضين للمالكي كانت قد أعدت (25) صاروخ كاتيوشيا في مدينة الحرية لاطلاقها على المنطقة الخضراء وتم كشف العملية في اللحظات الاخيرة .

 

 

الهيئة الوطنية العراقية في اوربا
لدعم واسناد الثورة العراقية الكبرى
٢٥ / أذار / ٢٠١١

 

 





السبت٢١ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الهيئة الوطنية العراقية في أوربا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة