شبكة ذي قار
عـاجـل










في موضوع سابق لنا تحت عنوان رياح تغيير ام رياح تدمير حذرنا اخوتنا الليبيين من ان ينجروا خلف المحتلين كرها برئيس النظام الليبي معمر القذافي وما كنا نخشاه يحصل الان حيث شاهدنا كيف ان ابناء ليبيا يرفعون اعلام البلاد التي تدمر بلدهم وعلى ما يبدو انهم راضين بما يفعله حلفاء الشر .


اتقوا الله يا ابناء ليبيا يا من تدعون انكم ثوار اتقوا الله يا ابناء شيخ المجاهدين عمر المختار. بالله عليكم لو ان ثورتكم نجحت واستلمتم الحكم في بلدكم كيف تحكمون ومدنكم كلها قد دمرت ولم تجدوا مكان ليكون مجلس حكم لكم . ماذا ستقولون لابنائكم من بعدكم هل تقولون لهم ان النظام الحاكم في البلاد كان مستبد مما اضطرنا الى الاستعانة بالغرب .

 

هل هذا عذر لا والله بل هو اجرام بحق بلدكم وابناء شعبكم
عودوا الى عقولكم قبل فوات الاوان . ان الغرب يفرح لاستمرار القتال بين ابناء الشعب الواحد وسبب ذلك ان لهم شركات تعمير تنتظر الفرصة لتدخل الى بلدكم ليقوموا بتعمير ليبيا بعد ان كانت معمرة .

 

ان هذه البلدان المستعمرة قد استفادت مرتين مرة لان قضت على اكثر السلاح الليبي وهي مستعدة لبيع ليبيا سلاح اخر عوضا عن السابق والمرة الاخرى بناء ما دمروه هم انفسهم . قلوبنا معكم لكن لا تستمروا بغيكم يرحمكم الله .


اللهم هل بلغنا اللهم فشهد

 

 





الاربعاء٠٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة