شبكة ذي قار
عـاجـل










قلنا سابقا أن عقد القمة العربية القادمة في بغداد المحتلة هي أهانة لأمتنا العربية من المحيط الى الخليج العربي , وقلنا في حينها أن زيارة أمين عام المزابل العربية عمرو موسى عراب التطبيع مع الكيان الصهيوني الى بغداد وهي ترزح تحت الاحتلال ولقاءه بقادة فرق الموت في المزبلة الغبراء هو جزء من سيناريو كبير ورهيب لفرض الهيمنة الامريكية الصهيونية الفارسية على أمتنا العربية ... والمسعى المحموم لامين عام المزابل العربية لاحياء ما يسمى بالجنة دول الجوار((تركيا وأيران)) ليكونا مراقبين في أي قمة عربية الغرض منها أعطاء الشرعية للتدخل الايراني المجوسي في المنطقة وأختراق كبير للامن القومي العربي المخترق أساسا بفضل عراب التطبيع المسخ ابن موسى .


وها هي الاحداث تتوالى على أمتنا العربية وها هي مملكة البحرين تتعرض الى هجمة ايرانية مجوسية شرسة وها هي أمارة أل صباح تعلن عن أكتشافها لشبكات التجسس الايرانية المجوسية ويتم على ضوئها طرد دبلوماسيين مجوس في السفارة المجوسية بالكويت ...كل هذه الاحداث الجسام التي تتعرض لها امتنا العربية ومسخ جامعة المزابل العربية لم نرى له (( لاصوت ولا صورة وأصبح خارج نطاق الخدمة )) ولم تصدر أي أدانة من هذه المؤسسة العفنة, تدين فيها ملالي قم وطهران .... وها هو الشعب العراقي الجريح يخرج عن بكرة ابيه في تظاهرات أحتجاجية كبرى تصرخ حناجره بالغوث من القتلة المجرمين الذين التقى بهم مسخ جامعة المزابل العربية وتآمر معهم على ذبح العراقيين ... ويسقط أكثر من 400 شهيد عراقي برصاص فرق الموت الحكومية التي واجهة تظاهرات العراقيين بعنف ورصاص حي قوبل بالادانة من الامم المتحدة وجميع المنظمات الدولية الا من جامعة المزابل العربية ... وها هو مجلس الدواب العراقي يعطل عن العمل لمدة عشرة ايام تضامنا مع اقرانهم من الدواب المجوس في مملكة البحرين من مجاميع الغوغاء والقتل ... بينما نرى مجلس الدواب العراقي برئاسة الدابة أسامة النجيفي قد أصابهم صمت اهل الكهوف لما يجري من قتل للعراقيين . .. وأخرها فضيحة وزارة تجارة حكومة المزبلة الغبراء بأستيراد زيوت طعام لاتصلح حتى للاستهلاك الحيواني من جارة السوء ايران المجوسية هذه الفضيحة عرفها القاصي والداني ..وهي دليل أخر على لصوصية واجرام رؤساء العصابات القابعين في المزبلة الغبراء هؤلاء هم من وضع يده بيدهم المسخ عمرو موسى الذي طالب مجلس المزابل الدولي ( مجلس الامن الدولي ) بالتدخل وفرض حظر جوي وغزو واحتلال ليبيا ...وهو الذي رفض ادانة أرسال شيخ موزة الشويش عطية ( حمد ) طائراته لقصف الشعب الليبي مشاركا غلمان أمارات الفسوق في ابو ظبي ودبي بأرسال طائراتهم لقتل الليبيين بدلا من أرسالها لتحرير جزرهم ( طنب الصغرى والكبرى وابو موسى ) من الاحتلال الايراني المجوسي ... هذه الافعال لم يدنها ابن موسى بل أنه راح هذه الايام يطالب بوقف القتال واطلاق النار بعد أن أيقن أن أسياده في العواصم الغربية واشنطن وباريس وروما قد خذلوه وبات يشعر بالحرج للصمود البطولي للجيش الليبي الوطني وانهيار فلول الغوغاء والمرتزقة في بنغازي بعد أن طهر أبناء ليبيا الشجعان مدنهم الغربية من هؤلاء القتلة المأجورين .. وباتت أيام العملاء والخونة ومرتزقته وشيكة وقد حانت ساعة القصاص من كل عميل .. وهنا أطالب القوى الوطنية والقومية العربية الى رفض جامعة المزابل العربية والغائها فهي تمثل رمزا للاستعمار البريطاني الذي أسسها ووضع لبناتها الاولى ووكرا لشياطين العملاء والخونة وأستبدالها بالاتحاد العربي القائم على نفس الاسس التي قام عليها الاتحاد الاوربي بعد أن نخلص النية لله تعالى ومن ثم لأمتنا العربية المجيدة بدلا من أن نخصص لها الاموال الطائلة التي نستقطعها من أفواه أبناء شعبنا العربي لنضعها في حسابات خونة الامة من العملاء أشباه الرجال .......... والله ناصرنا .

 

 





الاثنين١٤ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة