شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْم الْلَّه الْرَّحْمَن الْرَّحِيْم
(( وَيـنـصــرّك الَلـــه نـصــرا عــزَيـــزا ))
صَدَق الْلَّه الْعَظِيْم


بيان
صادر من المقاومة الوطنية العراقية المسلحة

 


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم المبعوث رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه أجمعين .


يا أبناء القادة العظام والأئمة الأطهار .
يا أهل الحمية والنخوة والإباء .
يا أبناء وأمهات وآباء الشهداء الذين استشهدوا من اجل الأرض والعرض والدين .
أيها الأبناء الأعزاء الأبطال المعتقلين الصابرين على ضيم وتعذيب الصفويين في المعتقلات والزنزانات والسجون السرية .
أيها ألأساتذة وأبنائنا طلاب وطالبات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمعاهد والجامعات .
أيها الفلاحون والعمال أينما كنتم على ارض الرافدين .
أيها المثقفون والأدباء والشعراء .
أيها القضاة والمحامون والأطباء والمعلمون والمهندسون .
أيها المجاهدون المقاومون المرابطون على ارض الرباط والجهاد .


الحاقاً ببياننا الصادر بتاريخ ( ثورة الغضب العراقي / ربيع الأول / ١٤٣٢هـ المصادف من ثورة الغضب العراقي / شباط / ٢٠١١ م ) نذكر شعبنا ان من نعم الله عزوجل على عباده المؤمنين هي نعمة الصبر والتفاؤل وانتظار الفرج وقوة اليقين .. ولنتذكر مثلنا الأول وقدوتنا وقائدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في سيرته ودعوته وصبره وحلمه وثباته وكذلك الصحابة رضوان الله عليهم عندما نزل الفقر بهم والأمراض والخوف والرعب والابتلاءات قالوا للحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. متى نصر الله , فبشرهم البارئ عزوجل برحمته (( ان نصر الله قريب )) .


يا حرائر العراق .
أيها المرابطون الأبطال الثائرون في ساحات التحرير والأحرار وجميع محافظات العراق .

حياكم الله وبياكم وانتم تنتفضون على الظلم والطغيان .. حياكم الله وسدد خطاكم وانتم تصرخون صرخة الحق الواحدة الموحدة بوحدة الشعب وارض العراق ضد العدو الغازي المحتل وحكومته الطائفية الصفوية الفارسية .. إنكم والله النسب الأصيل لهذا الوطن العريق بحضاراته والذي أنجب النخبة من رجال العز والكرامة رجال المقاومة الوطنية العراقية المسلحة .. نعم أيتها الحرائر الرابضات على ارض الرباط في ساحات الجهاد ( التحرير والأحرار وكل ساحات ارض العراق ) حان اليوم الذي به تفجرن طاقات الرجال المجاهدين من الأبناء والإخوة والأزواج وتثرن النخوة والحمية في نفوسهم لتستنهضوا من هذا الفعل العظيم قيم الرجولة والفداء .. فمن حقكنَّ أيتها الأخوات يا حرائر العراق ان تفتخرن بهم لأنهم يصنعون للأمة من جديد أمجاهدها وهم يحرقون الأرض نارا تحت أقدام كل من لوثها من الغزاة والعملاء والجواسيس .


يا أهلنا في بغداد العروبة .. بغداد النصر والسلام .
يا أهلنا في البصرة وذي قار وبابل وميسان وواسط والقادسية والمثنى وكربلاء والنجف الاشرف وديالى والانبار وصلاح الدين والتأميم والسليمانية ودهوك واربيل وفي كل مدن العراق وأريافه .


يا أهلنا في مدينة الرماح حدباء الحضارة والتاريخ بأهلها وعشائرها الأبطال .

في هذه المناسبة العظيمة نعلن لشعبنا المجاهد الصابر ولامتنا العربية وبفخر واعتزاز وأمام العالم ان مقاومتكم الوطنية العراقية المسلحة استقبلت اعداداً كبيرة من الإخوة الثوار الأعزاء الذين انضموا إلى انتفاضة الشعب تجاوباً مع بياننا السابق .. استقبلت كبار الضباط والأعوان وأمري التشكيلات والوحدات في الحرس الوطني والشرطة والكثير من موظفي الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية فأهلا وسهلا بهم ثوارا نشامى وهم يسطرون لأنفسهم وبثوب جديد تاريخاً جديدا في سجلات المقاومة الوطنية العراقية المسلحة ..


يا أبناء العراق المنتصر بإذن الله ورجاله المؤمنين .

نقول لمن ركب رأسه من الذين هم مستمرون في تنفيذ أوامر حكومة المالكي الصفوية الفارسية بقمع المتظاهرين واعتقال العديد منهم ومحاصرتهم وقطع الطريق عليهم لمنعهم من التظاهر : ان النصر قادم بإذن الله فأين سيكون مصيركم ؟ وكيف ستواجهون الشعب ؟ وماذا ستقولون للناس ؟ وانتم ستكونون أمام الله والشعب الامة السبب الأول والأخير في ألإساءة والقتل وألاهانة ومنع الثوار من التوجه إلى ساحات العز والكرامة او من خلال أفعالكم المشينة لإخبار جهاتكم الأمنية الخاصة بحكومة الاحتلال الصفوية عن كل ثائر او مقاوم يثور ضد الطغيان .. وبهذه المناسبة نحذركم مرة أخرى والحر تكفيه الإشارة .


كما ندعو جميع الإخوة الذين يعملون في ما يسمى بمجالس المحافظات ودوائر المحافظات ترك الكراسي العفنة التي جلبت لكم الخزي والعار نتيجة الفساد الإداري والمالي الذي أصبح حديث الساعة بين أبناء الشعب العراقي والالتحاق إلى ساحات العز التي يرابط فيها المعتصمون حرصا ً على سمعتكم وسمعة عوائلكم وأحفادكم وعشائركم ... وقد اعذر من انذر .. والله اكبر .. الله اكبر .. وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم .


تحية لكل المتظاهرين والمعتصمين الذين يرفضون الاحتلال ويطالبون بخروجه ويواجهون قمع السلطة العميلة الصفوية وأساليبها الإجرامية ويفضحون كذبها ومسارها .


وعاشت المقاومة الوطنية العراقية وبجميع فصائلها المجاهدة المسلحة .
تحية لكل من خلع الرتبة والزي اليهودي ألصفوي والتحق بركب الأحرار .
تحية لكل ماجدة عراقية صدح صوتها حبا بالعراق العربي وشعبه الصابر المحتسب .
تحية لكل أم فقدت ولدها شهيدا او معتقلاً في سجون المالكي السرية .
تحية لكل شيخ أصيل رفع راية عشيرته وهو يتقدم الخط الأمامي للانتفاضة .
تحية اعتزاز وتقدير لأبنائنا المعتقلين الصابرين الأبطال في المعتقلات والزنزانات والسجون السرية الصفوية الفارسية .
تحية إلى كل دمعة سالت من عيون الشرفاء وهي تجهش بالبكاء على ما حل بالعراق وشعبه .

 




المقاومة
الوطنية العراقية المسلحة
بغداد المحتلة
انتفاضة العراق جمادي الأول ١٤٣٢هـ
انتفاضة العراق نيسان ٢٠١١ م

 

 





الاحد٢٠ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة