شبكة ذي قار
عـاجـل










ذكرت انبائ صحفية في باريس اليوم بانه في الخامس من شهر ايار الجاري تحول قصر الاليزيه الى مسرح لكوميديا غير معقولة .


واوضح مقال نشرته صحيفة لوكانار انشينيه الفرنسية الصادرة هنا هذا الاسبوع انه في حدود السابعة مساء من اليوم المذكور خرج رئيس وزراء صهيون المسخ نتنياهو من مقابلة رسمية مع سركوزي. وبعد بروتوكول التحيات الرسمية ترك نتن ياهو القصر من الباب الرسمي. واضافت المصادر المطلعة بان موكب النتن ياهو ومرافقيه خرجوا في جولة قصيرة ليطوفون في الشوارع الخلفية المجاورة لقصر الاليزيه ثم ليعودون بعدها وبعد فترة وجيزة ولكن هذه المرة بصورة متخفية وسرية من وراء ابواب الاليزيه الخلفية.


واشارت الانباء الصحفية بان الصهيوني النتن ياهو دخل مجددا الى مكتب سركوزي حيث كان هذا الاخير قد نظم لقاء سريا بينه وبين الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني رئيس وزراء قطر الذي اراد ان يكون هذا اللقاء سريا ومشددا على عدم اعلام الصحفيين عن فحوى المباحثات التي دارت بينهما .


وقالت المصادر المطلعة بان سركوزي و الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني والصهيوني تطرقوا الى مواضيع عدة منها الدور المحوري الذي تلعبه قطر واميرها النفطي في ثورات المنطقة والوساطة التي تقوم بها لاطلاق شاليت اضافة الى احتمالات اعتراف فرنسا بالدولة الفلسطينية


ومن الجدير بالذكر ان ابو القواعد الامريكية الامبراطور ملك ملوك الجزيرة وولي نعمة خصيانها الثائر القاتل اطفال العراق وليبيا امير قطر كان اقترح ذليلا تصدير الغاز وباسعار صديقة للكيان الصهيوني في حال تعرض صادرات الغاز المصرية لكيان صهيون المسخ للخطر في اعقاب طرد الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

 

 





السبت١١ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب باريس - خاص نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة