شبكة ذي قار
عـاجـل










قدرت ما تسمى بـ (لجنة النزاهة) الخسارة التي مني بها العراق بسبب المدارس الايرانية الصنع التي تعاقدت معها وزارة تربية الملا (خضير الخزاعي) والتي لم يكتمل بناؤها بحوالي 260 مليار دينار عراقي ..!


ويذكر ان وزارة التربية تعاقدت مع شركة ايرانية لبناء 200 مدرسة في العراق مصنوعة من هياكل حديدية، ولكن تركتها الشركة هياكل فقط ثم غادرت العراق.. وهذه واحدة من تلك المدارس وتقع في قضاء المجر الكبير، مسقط رأس وزير التربية السابق ونائب رئيس الجمهورية الحالي خضير الخزاعي ..!


كما تعاقد الخزاعي عندما كان وزيرا للتربية على طباعة الكتب المدرسية العراقية في إيران، رغم وجود مطابع فاخرة في العراق، ورغم اعتراض وزراء بأن تكلفة الطباعة هي أقل بكثير في لبنان .. والحمد لله أن الخزاعي لم يتعاقد مع مدرسين ومعلمين ايرانيين أيضا للتدريس في المدارس العراقية..! وبالرغم من تاريخه الحافل بالطائفية والفساد المالي والاداري، إلا أن المالكي يصر على بقاء الخزاعي في منصبه كنائب ثالث لرئيس الجمهورية لأنه عضو قيادي في حزب الدعوة .

 

 

 

 





الثلاثاء٢٨ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة