شبكة ذي قار
عـاجـل










القائد المجاهد عزة ابراهيم الدوري الامين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة ( حفظكم الله )


 

تحية النضال والجهاد والمقاومة :


تمر هذه الأيام ذكرى نجاح عملية تأميم النفط وبهذه المناسبة أتقدم لسيادتكم باسمي واسم تنظيمات محافظة كربلاء وجماهير المحافظة بأرق التهاني والتبريكات داعين الله جلت قدرته ان يمنحكم العزة والمنعة والصحة لمواصلة قيادة المسيرة في هذه المرحلة الحساسة من التاريخ ..


ان قرار التأميم سيبقى مفخرة للأجيال حيث أعاد الثروة النفطية العراقية إلى أصحابها الشرعيين ودشن عصر البناء الفعلي لأنموذج النهضة القومية للأمة العربية من خلال تسخير موارد النفط لتنفيذ الأهداف الوطنية والقومية من خلال هذا القرار حيث تكتسب عملية تأميم نفط العراق أهمية خاصة في هذا العام حيث تصل الثورة العراقية المسلحة مرحلة الحسم بعد ان وضعت قوات الاحتلال الأمريكية وعملاء الاحتلال في مأزق خانق لا سبيل إلى التخلص منه إلا بالاعتراف الكامل والرسمي بالهزيمة أمام المقاومة العراقية الباسلة التي أسقطت كل الحسابات الأمريكية الإستراتيجية في العراق وفي العالم.


ان شعب العراق وطليعته حزب البعث الرسالي لقادر اليوم أيضا على إلحاق الهزيمة بأمريكا مهما غلت التضحيات وكبرت المعاناة وهي واقعة فعلا وليس أمامنا إلا وقت إعلان النصر المؤزر وزوال الاحتلال.


عاش البعث بطل النهضة القومية الحديثة وباني عراق التقدم والقوة .
عاشت المقاومة الوطنية العراقية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي.

 



الرفيق
مسؤول تنظيمات محافظة كربلاء
لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 





الخميس٣٠ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة