شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد قام منتسبون إلى تكتل دعوة المالكي بإقناع مجالس الإسناد في المحافظات بأنهم سيذهبون إلى بغداد للقاء المالكي وعرض مطالب محافظاتهم وقد تم تسخير سيارات عائدة لمديريات التربية والجامعات في محافظات الفرات الأوسط لنقل مجالس الإسناد وعناصر حزب الدعوة المرافقين لهم إلى ساحة التحرير وقد زود الذاهبين بورقة مختومة لغرض إعطائها إلى إدارة مطعم سفينة النجاة على الطريق العام بين بابل وبغداد لتناول وجبة غداء عبارة عن نفر كباب تحديدا وقد قام علي الدباغ بدفع حساب المطعم بعد عودته من ساحة التحرير .


زود الذاهبون إلى ساحة التحري بأعداد تفوق كثيرا عن الحاجة من أعواد الخيزران والخشب الغير قابلة للكسر تم استخدامها ضد المتظاهرين , واللافتات المؤيدة لنوري المالكي انيطت مهمة حملها بعناصر الدعوة حصريا .


بعد أن اكتشف عناصر الإسناد الخديعة التي مورست ضدهم من كتلة دعوة المالكي وان مهمتهم غير ما قيل لهم ولن يلتقوا بالمالكي بدؤوا الانسحاب من الساحة باتجاه السيارات التي أقلتهم لغرض العودة ولكن السائقين رفضوا لان الأوامر من عناصر الدعوة لم تصدر لهم بالعودة والانسحاب .


كان المجرم ناظم ناجي جلاب العفلوكي المعروف بماضيه الإجرامي لأبناء محافظة القادسية يتزعم مجموعة تقدر بأكثر من مائة مجرم وقد ارتدوا الزي العربي وحملوا معهم سكاكين وخناجر وأدوات حادة أخرى اعتدوا بها على المتظاهرين .


سنزودكم تباعا بأسماء المجرمين الذين شاركوا بالاعتداء على المتظاهرين في ساحة التحرير حال وصولها.




منظمة عيون الفرات
١٢ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاحد١٠ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الفرات نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة