شبكة ذي قار
عـاجـل










مسكين هذا الموظف الفني النزيه في قسم الكلية الصناعية في مستشفى السماوة العام دخل السجن لأنه علل سبب تلف جهازين للكلية الصناعية كلفة الواحد خمسة عشر مليون دولار منحة إلى المستشفى من الحكومة اليابانية بعدم استقرار التيار الكهربائي الداخل للقسم لان عضو مجلس محافظة المثنى وفاء فاضل أبو خشة تسرق الكهرباء من قسمه إلى بيتها الذي يبعد عن القسم 800 مترا , الأمر الذي يتسبب في عدم استقرارها وتلف الجهازين .


وفاء فاضل أبو خشة خليلة محمد الزيادي ضابط المخابرات الأمريكي من أصل عراقي المدللة انتفضت للاتهام ورفضت أن تكون اقل من محافظ المثنى إبراهيم الميال من أتباع حزب دعوة المالكي أو اقل من رئيس مجلس المحافظة عبد الحسين علاج ألظالمي من إتباع مجلس آل الحكيم الذين يسرقون الكهرباء بنفس الطريقة من المستشفى فدبرت مكيدة دخل بها الموظف المسكين السجن وراح ضحية نزاهته في زمن دولة اللاقانون .


استنجد الموظف بمدير صحة المثنى د. احمد مطر فرفض نجدته لان وضعه هو الآخر قلق بسبب عدم اكتمال شروط إشغال المنصب الذي يتطلب شهادة طبيب متخصص التي لا يمتلكها لأنه طبيب ممارس .


هكذا يفقد أبناء المحافظة والمستشفى جهازين حساسين للكلية الصناعية ويدخل الموظف النزيه السجن من اجل استمتاع المسئولين بنعمة الكهرباء المستمرة.




منظمة عيون الفرات
١٢ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاثنين١١ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الفرات نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة