شبكة ذي قار
عـاجـل










 

نعم الأمر خطير وصعب ومخيف جدا اليوم في ظل تسارع الاحداث وحالة ازدياد الكثير من الجهلة في شرع الله والذين  تنصت آذانهم باستمرار لسماع اصوات تلك الثعالب المعممة الماكرة التي تعوي ليل نهارعلى أتفه الأمور وابسطها ساعية الى شق صف المسلمين امثال المجنون الصفوي الفارسي عبد الحميد المهاجر ومن هم على شاكلته .. نعم اصبح الأمر خطيراليوم في العراق .. لان سرعان مايهرول هؤلاء السذج كما يقول المثل الشعبي على ( حس الطبل خفن يرجليه ) لمجرد سماعهم نداء استغاثة من ثعلب ماكر معمم بعمامة سوء ( سوداء كانت ام بيضاء ) ينادي لنصرة فاطمة ( ع ) من بطش عمر بن الخطاب ( رض ) كما يدعي هؤلاء الفرس التافهون .. أو يصرخ منادي .. انصروا جيش علي ( ع ) على جيش معاوية .. نعم يهرول الكثير من هؤلاء الجهلة دون أن يسال أحدا نفسه أين نحن اليوم من عصر علي ومعاوية .!؟ وخير مثال على ذلك هو حادثة هدم مرقدي علي الهادي والحسن العسكري ( ع ) في مدينة سامراء من قبل الاحتلال وحكومته العميلة الطائفية .. لم يتوانى أحدا من هؤلاء القتلة الفجره الذين قتلوا الناس  دون ذنب ارتكبوه أن يسال نفسه .. لماذا لم يهدم المرقدين الشريفين مع غياب مايسمى بقوات الجيش والشرطة تماما هناك منذ سنة 2003 ولغاية النصف الاول من سنة 2006 مع تواجد جميع فصائل الجهاد في سامراء حيث كانت فسحة من الوقت اكبر لتدميرالمرقدين  بالكامل.!؟ولا احد .. تسائل كيف دخل الإرهابيون إلى داخل المرقد وقوات كبيره من الجيش والشرطة والأمريكان يحيطون بالمرقدين الشريفين من كل جانب !؟ الغالبية يعرف إنها مكيدة هدفها الاستحواذ والسيطره على شوؤن المرقدين وتأجيج نارالفتنة بين المسلمين لغرض اضعافهم وبالتالي سهولة السيطره عليهم . ولكن الكثير منهم .. أغمض عينيه وسد أذنيه عن رؤية وسماع الحقيقة بل سارعت مجاميع الجهلة الصاغية لفتاوي الكفروالضلالة الصادرة من مدينتي السوء والشر .. قم وطهران .. ساعية لقتل المسلمين الأبرياء الغافلين في جميع مدن العراق .. ونجد لحد ألان الزائرالإيراني للمرقدين الشريفين يبصق باتجاه أهالي سامراء وكأن الحادث يتحمل وزره أهالي سامراء مبرئين الاحتلال وعملائه .. وما يؤلم النفس ( يقول احد الاخوة  الاكارم من اهالي سامراء ) هو .. سكوت الاخوه العراقيون المرافقين للزوارعلى مثل هذه الممارسة اللاخلاقيه والتي اصبحت سنة ثابته لدى هؤلاء الفرس الاعاجم دون رادع من احد .. !!

 

نعم الجميع يهتفون بحماس .. إخوان سنه وشيعه , وهذا الوطن مانبيعه !! ولكن  للأسف لازال الكثير منا غافلون لايعي حجم الكيد وحجم المؤامرة التي تحاك لتدمير وحدتنا الوطنية والاسلاميه .. يقول لي احد الاخوان سالت احد أقربائي وكان شاب متعلم حاصل على شهادة كلية الهندسة ( أريد تعريف بسيط وبصراحة تامة من هو .. الشيعي ومن هو .. السني .؟؟ ) سكت قليلا ثم أجاب قائلا :  بصراحه كما اعرف .. ان الشيعة هم : جماعة على بن أبي طالب ( عليه السلام ) والسنة هم : جماعة  معاوية بن أبي سفيان .. وزاد على ذلك بكلام سئ لسنا بصدده فامره الى الله جل في علاه .. يقول الاخ المتحدث قلت له طيب .. لنناقش الأمر بهدوء بيننا : الاخوه السنه يؤكدون دائما على أن الخلفاء الراشدين هم أربعه فقط ( أبوبكر وعمر وعثمان وعلي ) رضي الله عنهم .. وهذا مانسمعه في خطبة الجمعه بقول خطبائهم ( وارضى اللهم عن سادات ديننا وائمتنا بالحق الخلفاء الراشدين المهديين ( أبو بكر وعمر وعثمان ) الى اخرالقول .. فهل سمعت يوما من أئمة جوامع أبناء السنة في العراق .. عند بداية كل خطبه انهم حذفوا اسم امير المؤمنين علي  ( رض ) وقالو .. وارضى اللهم عن سادات ديننا وائمتنا بالحق الخلفاء الراشدين المهديين ( أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية ) .؟ قال لا لم اسمع ذلك .! سألته مرة  ثانية .. هل سمعت يوما من أحدهم .. انه زادعليهم اسم معاويه وقال .. وارضى اللهم عن سادات ديننا وائمتنا بالحق الخلفاء الراشدين المهديين ( أبو بكر وعمر وعثمان وعلي .. ومعاوية ) قال لا لم اسمع ذكر معاوية .! قلت إذن من أين لك هذا الافتراء الباطل بأنهم أتباع معاوية وهم اصلا لم يذكروا اسم معاويه .؟ سكت ثم قال هذا ما سمعته نصا في محاضره للشيخ الصغير .. ! قلت كيف تنصت لهؤلاء الماكرين دون إدراك ووعي .. ؟؟ بالله عليكم .. هذا كلام شاب مهندس قارئ متطلع .. !! فما بالكم  بالسذج الغافلين الذين ينصتون لسماع باطل القول من أفواه تلك الثعالب الماكرة المعممة بعمائم السوء والشر امثال الشيطان الناطق بالباطل الصغير والاعرجي واعلمهم بنطق الباطل عبد الحميد المهاجر ومن هم على شاكلته .. لا لشئ سوى لخلق الفتن و ليملؤا نفوس الناس غيظا و حقدا وكراهية على بعضهم وعلى أبناء بلدهم ودينهم ووطنهم .. ولا احد يسأل , بل لا يحق لأحد أن يسأل حتى نفسه .. أين نحن اليوم من قبل ألف وأربعمائة سنه .. ؟؟ ( مع علمنا الاكيد انه لاخلاف بين صحابه رسول في ذلك الزمان فقد كانوا المثل الاعلى بتوادهم وتعاونهم وتوحدهم وتراحمهم فيما بينهم والتزامهم بشرع الله وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم ) .. اليوم الجميع ملزم بالنواح والبكاء والعويل  وتصديق هذه الراويات وهذه الأكاذيب وهذه الريز خونيات والخزعبلات ألقميه .. !! وهذه هي الطامة الكبرى التي تجعل جميع العقلاء يدركون أن الأمراصبح خطير جدا في العراق  في ظل حكومة عمليه واحتلال بغيض وثعالب ماكرة معممة بعمائم السوء ( ومااكثرها اليوم ) يخططون معا لخلق الفتن والتناحر الطائفي وهذا مالمسناه كيف انهم خلقوا الفتن بين ( الشيعة والشيعة ) وبين ( السنة والسنة ) وكذلك بين ( الشيعة والسنه ) مع استهداف وقتل كل من يسعى بجد لتوحيد صف المسلمين .. !! إذن ماهو الحل وكيف السبيل للثبات والصمود بوجهه هذه الفتنة المصطنعه .. ولكي نبقى .. أخوان سنه وشيعه .. ؟؟ وللحديث بقية انشاء الله.

 

 





الاربعاء٢٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة