شبكة ذي قار
عـاجـل










حصل الباحث عبد الصمد الغريري على درجة الماجستير في العلوم السياسية بتقدير امتياز من كلية القانون والسياسة قسم العلوم السياسية في جامعة لاهاي .


وكان الباحث الغريري تقدم برسالته الموسومة سيادة العراق واستقلاله السياسي للفترة من 1990 – 2003 م كجزء من متطلبات نيل شهادة الماجستير في العلوم السياسية .. وجرت مناقشتها من قبل لجنة من الاساتذة المختصين في قاعة منتدى المواصلات بدمشق وبحضور عدد كبير من المهتمين والباحثين الاكاديميين والسياسيين العراقيين والعرب .


واستغرقت المناقشة اربع ساعات ويزيد دافع فيها الباحث بمنهجية علمية وأكاديمية رصينة عن ما ورد في اطروحته من عرض وتحليل واستنتاجات ذات الصلة بموضوع بحثه الرصين .


وفور انتهاء لجنة المناقشة من خلوتها اعلنت عن منحه درجة الماجستير بتقدير امتياز في العلوم السياسية وقدم الحاضرون الذين تابعوا سير المناقشة ودفاع الباحث عن اطروحته التهاني والتبريكات وسط اجواء احتفالية تزامنت مع الذكرى السنوية لثورة السابع عشر من تموز المباركة .


وفي هذه المناسبة تتقدم الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية باحر التهاني واصدق التبريكات الى الباحث العزيز لمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في العلوم السياسية ..

 

 





الاربعاء١٩ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة